صورة نسرين طافش توبخ معجبيها عبر تويتر وتلقنهم درساً بصرامة

بالغت بردّة فعلها؟

رصد الجمهور مؤخراً ردّة فعل الفنّانة نسرين طافش على انتقاد وجّهته لها إحدى متابعتها عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر"، والذي جاء صادماً بالنّسبة للكثيرين خاصةً أنّها ردّت بكلمات قاسية ولاذعة لم يتوقّعها منها أحد. ويبدو أنّ نسرين التي عانقها أحد الفنانين على المسرح، غاضبة لدرجة أنّها قرّرت عدم السكوت عن أيّ تعليق أو انتقاد سلبي لأعمالها الغنائية، وهي مستعدّة للرد على أيّ شخص يُحاول أن "يحبطها" بحسب تعبيرها، حيث وبّخت البعض منهم على طريقتها الخاصّة.

وكتبت إحدى المتابعات والتي تُدعى سارة الطاهر لـ نسرين: "لا تؤاخذني اتمنى انك تتقبلي النقد البناء.... انا شفتك ممثلة ناجحه وموهوبه... وما شفتك في الغناء متل ما شفتك في التمثيل... وشكرا".

وكانت إجابة الممثّلة المعروفة التي أدلت بتصريح صادم مؤخراً، على الشّكل التالي: "ما حدا طلب رأيك عزيزتي بس اطلب رأيك احكي إنتي دخلتي ك ضيفة بهالصفحة أزا ما عجبك شي فيكي تغادري بصمت شكراً".

وتابعت: "ولن أتقبل شيء لم اطلبه أصلا ومقارنة الغناء بالتمثيل مقارانة فارغة لأنو كل مشروع مستقل عن الاخر وليس من العدا مقارنة اثنا عشر تمثيل ب سنة واحدة غناء ورجاء لا تدلي برأيك اذا لم يطلب احد منكي ذلك وتذكري انك ضيفة في الصفحة... وكلمة بناء ليست حجة ولا شماعة نضحك على حالنا فيها ونعلق عليها انتقاداتنا المحبطة للآخرين ونحن مش فهمانين أصلا شو يعني بناء دمتي بخير".

بعدها تدخّل أحد المتابعين ليؤكّد لها أنّ كلام الشابّة كان مؤدباً ومحترماً والنّقد هو حرية شخصية وبالتّالي لا داعي لانفعالها، فردّت عليه: "حرية شخصية برة صفحتي داخل صفحتي انا الي بحط القواعد مش الضيف... وازا كان مو على مزاجك ما بيحقلك تسميه انفعال"، وغيرها من الرّدود التي نعرضها لكم في الصّورة.

وبعد انتشار ما كتبته الفنّانة الشابة التي ارتدت الممزّق في أوّل حفل لها، عبر حسابها، قسم كبير هاجمها إذ استغربوا ممّا قالته معتبرين أنّها بالغت في ردّة الفعل ولا داعٍ لكلّ ما كتبته خصوصاً أنّها كان بالإمكان أن تتجاهله إذا أزعجها لهذه الدّرجة. فيما طالب البعض الشابّة التي أغضبت طافش، بإلغاء متابعتها فوراً لأنّهم رأوا أنّها لا تستحقّ أن تتابعها بعد ما حصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك