الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نسرين طافش ومدربها في الجيم محيرة والجمهور: "نياله والله بحسده"

هل من علاقة سرية تربطهما يا ترى؟

إنّها ليست المرّة الأولى التي تتوجّه فيها إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتنشر صورها وهي تتمرّن من داخل أحد النوادي الرياضية التي ترتادها بشكلٍ متواصلٍ ومستمرٍ، وذلك من أجل المحافظة على لياقتها البدنيّة المميّزة وتعزيز رشاقتها التي تحتاج إلى استعراضها في أي دورٍ تؤدّيه وفي أي حفلٍ تحييه، هي ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها نسرين طافش في إحدى الصور واللقطات وهي تتباهى بمفاتنها وتضاريسها إلى جانب مدرّبها الخاص الذي يعتني بها منذ فترةٍ من الفترات والذي يحرص على مراقبة تقدّمها عن كثبٍ في عالم الرياضة.

فها هي نجمتنا السورية التي تُتّهم بالإغراء والإباحية قد عادت بالفعل إلى حسابها الأحب على قلبها منذ ساعات لتتشارك مع جمهورها كلّه صورةً جديدةً أطلّت فيها وهي ترتدي الملابس الرياضية الضيّقة على جسمها، متفقدةً في الآن معاً هاتفها الخليوي ومتيحةً الفرصة أمام مدرّبها عمر الموصلي برؤية ما كانت تراه زارعاً بدوره ابتسامةً واضحةً وجليّةً على وجهه، قرابةٌ يبدو أنّ الروّاد والنشطاء بدأوا يتساءلون عنها بالفعل ويطرحون علامات استفهام كثيرة بسببها وحتّى أنّ البعض منهم غدوا ينوّهون بأنّ علاقةً سريّةً تدور اليوم بين طافش ومدرّبها ولكنّها لا تريد الإعلان عنها بوضوحٍ وبساطة.

هل من المعقول أن يكون ما يجمعهما هو حبٌ تعزّز بفضل ارتيادها النادي الرياضي دائماً ودوماً؟ هل من الممكن أن تكون نسرين التي كرّرت مرّة لوكات نانسي عجرمهي عروسة العام 2018 وأن يكون سعيد الحظ هذا الرياضي الذي نراه كيف يكون دائمأً على استعدادٍ وجهوزيّة ليلبّيها ويساعدها؟ وأمام تعليقات كـ"نيالله والله بحسده" بات من الطبيعي أن نتوقّع خبر زواجها في القريب العاجل كيف لا وصورها مع صاحب العلاقة والشأن لا تزال محيّرة حتّى اليوم لأنّهما لم يطلّا يوماً بعيديْن عن بعضهما البعض أو كالغرباء.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الموضوع وهذا السياق، يذكر أنّ صاحبة أغنية "123 حبيبي" التي أثارت الجدل بسبب إحدى أجدد إطلالاتها كانت قد فازت بلقبٍ جديدٍ لا بد أنّه جعلها نجمة معروفة عالمياً أكثر بعد، نعم تبيّن أنّ إسمها مذكور ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم للعام 2017 وهي اللائحة التي تضم نجوم زميلات لها في عالم الفن والإعلام والأزياء من مختلف بلدان العالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك