الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نيللي كريم في وضعية غريبة بهذا اللباس على الطريق: "احسج لاعبة كراتيه"

هكذا تفاعل الجمهور!

مما لا شكّ فيه أنّها من أكثر النّجمات المصريات إثارةً للجدل خصوصاً وأنّها عُرفت ومنذ بداياتها بشخصيّتها القوية والجريئة التي تنعكس ليس فقط على مواقفها وتصريحاتها بل أيضاً على إطلالاتها الغريبة التي قد لا نراها مع زميلات جيلها. فها هي اليوم تؤكّد كل ما نقوله من خلال الوضعية الغريبة التي اعتمدتها في أحدث جلساتها التّصويرية والتي أحدثت من خلالها الكثير من الضّجة والبلبلة بين روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي الذين شبّهوها بـ"لاعبة الكارتيه".

نعم، نحن نتكلّم عن نيللي كريم التي شاركت جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ من أحدث جلسة تصويرية لها، حيث ظهرت بفستانٍ أسود من الدانتيل وقد نسّقت تحته سروال الليغينغ. إلّا أن أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها فهي الوضعية الغريبة التي اعتمدتها؛ إذ أطلّت في إحدى الصور وهي ترفع قدمها بطريقةٍ شبّهها البعض إلى "لاعبي الكارتيه"؛ فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين انقسموا بين من أشاد بجمالها بالتعليق: "ايه الجمال ده"، ومن انتقد وضعيتها بالقول: "اله معنى هاي الحركه هسه بلا ؟"...

على هامشٍ مختلف، حلّت كريم ضيفة على الإعلامي "عمرو ديب" في برنامج "كل يوم" وكشفت عن سبب حذفها صورتها في المايوه عن حسابها الخاص على موقع انستقرام، قائلةً: "مفيش حاجة باينة مني غير كتفي، ودخلت على الصورة تاني يوم لقيت كمية كومنتات.. مكنتش مصدقة نفسي من حجم التعليقات، وناس بتتصل بيا تقولي شيلي الصورة". ولفتت النجمة الأكثر بحثاً على قوقل إلى أنّ علاقتها بالتكنولوجيا ليست قوية، مشيرةً إلى أنّها تملك حساباً وحيداً على موقع انستقرام، وليس لها أي حساب لا على موقع "فايسبوك" ولا على "تويتر".

من ناحية أخرى، نشرت الممثلة التي لا تمانع إقامة العلاقات قبل الزواج عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام البوستر الدعائي لمسلسلها الرّمضاني "اختفاء" حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً أسود وخلفها هشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، ومحمد علاء. يُذكر أنّ نيللي تطلّ في هذا العمل بشخصية دكتورة جامعية في روسيا تحاول حلّ لغز اختفاء زوجها المفاجئ. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك