الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هازال كايا تسخر من نفسها عبر انستقرام

تعاني الكثير من النجمات اليوم من مشاكل مع طولهنّ، لا سيّما القصيرات منهنّ اللواتي يلجأن إلى الكعب العالي في جميع إطلالاتهنّ كي يكون ظهورهنّ كاملاً متكاملاً.

هذا الهوس بإخفاء قصر قامتهنّ يستمر معهنّ، بخاصة الممثلات، إلى مواقع تصوير مسلسلاتهنّ وأفلامهنّ، حيث يضطررن إلى الوقوق الى جانب زملائهم أبطال العمل الذين يفقنهنّ طولاً بشكلٍ ملحوظٍ.

إقرأوا أيضاً: طول النجمات العربيات بالأرقام

و لعلّ الممثلة التي سُلّط عليها الضوء إلى حدٍّ كبيرٍ بسبب هذه المشكلة، هي الشابة هازال كايا ، التي دائماً ما كانت تُرصد بعدسات الباباراتزي خلال تأدية مشاهدها، وهي واقفة على منصة صغيرة لا تظهر للعيان خلال بث الحلقات.

وفي حين أفادت أحدث التقارير الفنية أنّ النجمة المعروفة بـ"فريحة" في العالم العربي قد إستبدلت هذه المنصة بأحذية الكعب العالي على مختلف أنواعها مع بداية تصوير مسلسلها الجديد "Maral-مارال"، لكن يبدو أنّ هذا الأسلوب لم يكن مريحاً لها وقد وجدت صعوبةً في الإلتزام به بشكلٍ يوميٍّ وعلى مدار ساعاتٍ طويلة.

لكن بكل روحٍ رياضيّة وعفويّةٍ لا مثيل لها، برهنت هازال أنّها لا تدع طولها يؤثّر على معنويّاتها أو ثقتها بنفسها، لا بل هي تواجه الموضوع بكل شجاعةٍ ومرحٍ، إذ هذا ما إتّضح من خلال الصورة التي نشرتها يوم أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

أمّا في اللقطة الطريفة، فقد ظهرت كايا واقفةً على منصة صغيرة من جديد، منتعلةً حذاءً مسطّحاً، وإلى جانبها يقف الممثل أراس بولوت إينملي، شريكها في المسلسل، المعروف أيضاً أنّه صديقها منذ أيّام الدراسة.

وقد علّقت كاتبةً: "لا كعب عالي يعني لا دموع ألم"، بإشارةٍ منها إلى أنّها لم تستطع أن تتحمّل شقاء الأحذية العالية الكعب أبداً.

يذكر أنّ آخر عمل تلفزيوني لـهازال كايا كان مسلسل "العشق" الذي لم يحقّق الرايتينج المطلوب و تمّ إيقاف تصويره بعد حلقاتٍ قليلة. أمّا أراس، فأطلّ أخيراً عبر مسلسل "حريم السلطان " بدور "الأمير بيازيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك