صورة: هكذا عايدت Gigi Hadid حبيبها Zayn Malik في عيده

كلماتٌ نابعة من القلب وصورة بالأبيض والأسود.

قد يكون زين مالك قد تلقّى مئات الرسائل يوم البارحة بمناسبة عيد ميلاده الـ24 ولكن لا شك في أنّ المعايدة الأغلى على قلبه والأحب كانت موجّهة إليه من حبيبة قلبه جيجي حديد وصديقه ليام بايني، وهو أحد أعضاء فرقة "One Direction" الذي كان ينتمي إليها زين في الماضي وتخلّى عنها عندما قرّر المضي قدماً في حياته المهنيّة لوحده.

إذاً على الرغم من انشغالاتها الكثيرة وأعمالها التي لا تُحصى والتي تتبلور أمامنا يومياً بالجلسات التصويرية التي تخضع لها والتي أطلّت في آخرها وهي تتمايل أمام الكاميرا بالمقلوب، لم تنسَ جيجي أبداً التعبير عن سعادتها باليوم الذي وُلد فيه حبيبها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام سارعت لتشر صورةً مميّزةً له بالأبيض والأسود وعلّقت عليها كاتبةً: "عيد ميلاد سعيد يا رجلي الوسيم! أنا محظوظة لأنّني تعرّفتُ وأحببتُ شخصاً مثلك. أتمنّى لكَ الأفضل في هذه السنة!"، وهي رسالةٌ لم تصدم الجمهور أو تفاجئه مثلما حصل عندما سارع ليام بايني إلى معايدة زميله السابق أيضاً.

فعلى الرغم من أنّ الأمور لم تكن تسري بشكلٍ جيّد وطيّب بين مالك وزملائه في فرقة "One Direction" الذي انفصل عنها عن كرهٍ وحقدٍ وليس عن ودٍ أو صداقة، لم يتردّد بايني في إظهار نيّته الصافية وصدق مشاعره تجاه نظيره فاغتنم مناسبة عيده ليكتب له ويقول: "عيد ميلاد سعيد يا أخي! أتمنّى أن تكون أمورك كلّها جيّدة وأن تحظى بيومٍ سعيدٍ للإحتفال بعيدك!".

تصرّفٌ أدهش جمهور صاحب أغنية "Pillowtalk" كثيراً بخاصة وأنّ الأخير لم يتردّد يوماً في مقابلاته في التكلّم بطريقةٍ سيّئة عن تلك الفرقة الموسيقية والتهجّم عليها بأسلوبه الخاص وعلى من فيها، وحتّى أنّه بقي الوحيد الذي لم يبارك لزميله نيال هوران عندما طرح أول أغنية منفردة له في سبتمبر الماضي، وهذا ما كان يدل على أنّ التشنّج كبير بينه وبينهم وسوء التفاهم موجود حكماً.

وبعيداً عن هذه الأخبار التي قد تتبدّل معاييرها طالما أنّ أحد المعنيين حاول المبادرة ولو على طريقته بإصلاح الأمور، لا شك في أنّ زين لا يزال يعيش في المقلب الآخر من حياته في رومانسيةٍ تتخطّى الحدود، وقد استأنف العام 2017 أصلاً بـصور سيلفي جديدة مع جيجي التي لا ندري كيف ستكون ردّة فعلها اليوم بعد أن أعلنت صديقتها المفضّلة سيلينا جوميز ارتباطها بحبيب شقيقتها السابق ذا ويكند.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك