الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هل أجرت حلا الترك عملية تعريض الحنك ونفخ الخدود؟

سؤالٌ طرحه الجمهور بعدما صُدم بإطلالتها هذه!

رغم صغر سنّها إلّا أنّها استطاعت أن تحقّق لها شهرةً كبيرةً؛ فباتت الأنظار كلّها متّجهةً نحوها في محاولةٍ لرصد كلّ إطلالاتها وتحركاتها سواء أكانت على الصعيد المهني أو الخاص. نعم، نحن نتكلّم عن حلا الترك التي أثارت الكثير من الضجة والبلبلة بعد ظهورها إلى جانب والدتها منى السابر وإحدى الصديقات في احد المطاعم حيث بدا شكل وجهها مختلفاً، مما طرح الكثير من علامات الإستفهام حول ما إذا كانت الشابة الصغيرة قد خضعت لجراحات تجميلية لفكّها ووجنتيها.

في التفاصيل، نشرت والدة حلا عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة جديدة جمعتها بابنتها وإحدى الصديقات أو القريبات من احد المطاعم في الرياض. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصورة هي إطلالة حلا التي بدا شكل وجهها مختلفاً وكأنّها قد خضعت لحقن البوتوكس والفيلر في وجنتيها أو أجرت عملية تعريض الفك التي سبق وأقدمت عليها النّجمة اللبنانية نادين نجيم، معرّضةً نفسها للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

وعقب انشار هذه الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سارع متابعو الترك إلى طرح علامات الإستفهام حول سرّ إطلالتها هذه؛ فهل هي قد تجرأت بالفعل وخضعت لهذه الجراحات التجميلية في هذا السنّ الصغير؟ وهي قد تسمح السّابر لابنتها القاصرة بالإقدام على هذه الخطوة والتعديل على مظهرها؟ أم أنّها قد ظهرت بهذا الشكل بسبب زاوية الكاميرا ووضعيتها الجانبية؟ هذا وأعرب البعض عن فرحه وسعادته باجتماع منى من جديد مع أولادها بالتعليق: "يازينكم الله يخلي لكم حلاوي وإخوانها"، "حلا محلوووه ماشاءالله .. منورين"، "حبيبتو لقلبي منوشه ربنا يسعدك كمان وكمان ويعطيك الصحه وراحة البال ويمد بعمرك وجهك المريح والاصيل يعطي لكل مكان بهجه وفرح وجمالك واناقتك الي ولا غلط ربنا ينصرك وينصر الحق ياكريم"...

من ناحية أخرى، فاجأت النّجمة التي بكت وتأثرت وهي تحكي عن والدها وأمها ودنيا بطمة جمهورها ومتابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث ظهرت في هوليوود مع لين الحايك. وقد علّقت عليها: "أصدقاء"، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها وجمهور الحايك الذي أشاد بجمالهما وجاذبيتهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك