الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هل ارتدت شيماء علي الحجاب؟

الجمهور إشتاق لـشيماء علي ومي العيدان روت عطشه!

بعد أن أعلنت شيماء علي خبر زواجها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، قرّرت الإنسحاب من الساحة الفنية لأنّها تفضّل أن تكرّس وقتها لزوجها وعائلتها، لأنّه وبحسب رأيها، هذه المسؤولية تتطلب منها وقتاً وإهتماماً كبيراً لتكون زوجة وأمّاً صالحة.

وفور إعلانها خبر إعتزالها بعد 15 عاماً من العطاء، ظنّ معجبوها بأنّ زوجها منعها عن التمثيل كما ورجّحوا أنّه طلب منها أن تتحجّب كي تتمّم واجباتها الدينية والزوجية.

(شاهدوا صور شيماء علي "العروس" وحفل استقبال بحضور المع النجوم)

وهذا السؤال بقي دون إجابة واضحة كون الفنانة المعروفة غابت عن حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، الى أن نشرت الإعلامية المعروفة مي العيدان عبر حسابها الخاص صورة جديدة لشيماء ضمن الصور التي تتعلّق بنجوم الخليج ومشاهيريه، وقد ظهرت فيها النجمة الكويتية بمكياجٍ قوي وشعر منسدل على كتفيها، ما يؤكّد أنّها لم ترتدِ الحجاب بعد.

يُذكر أنّ الممثلة الموهوبة كانت قد صدمت معجبيها عندما أعلنت خبر زواجها وقالت أنّ هذا العام هو آخر سنة عمل لها في مجال الفن، قائلة: "الحين صار وقت الراحة وقت اهلي احبكم وايد واتمنى صورة شيماء الحلوة تظل ذكرى جميلة عندكم".

كما وكشفت أنّها فكّرت بحذف حسابها على "انستقرام،" إلّا أنّها عدلت عن قرارها وفضّلت الإحتفاظ به وكتبت: "بنات حبايبي لا تحلطمون علي كل ما نزلت صورة باكاونتي انا ما حبيت اسكر اكاونتي وفلت اخلية علشان اتكلم عن تجاربي بالشعر والميكيب وافيد واستفيد منكم..."

وما يجدر بنا ذكره، هو أنّ الممثلة المعتزلة ما زالت تمتنع عن نشر صورها الخاصة منذ ذلك الحين، وتكتفي بنشر نصائح تتعلّق بالمكياج ومستحضرات التجميل التي تستعملها، الأمر الذي أغضب جمهورها الذي دائماً ما يترقّب جديدها على أحرّ من الجمر.

(إقرأوا أيضاً شيماء علي: "شكلي كان افضل قبل التجميل")

أخيراً، يُذكر أنّ شيماء علي قد أطلّت خلال شهر رمضان 2014 في مسلسليْن درامييْن، الأول هو "حال مناير " من تأليف الكاتب فهد العليوه وإخراج منير الزعبي، وبطولة هنادي الكندري ، حياة الفهد ، جاسم النبهان، طيف، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، غدير السبتي وغيرهم...

والثاني مسلسل "قابل للكسر " من بطولة ميساء مغربي ، جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، مرام ،اسيل عمران ، فوز الشطي، مهدي دشتي، عبدالله الزيد، حلا وإبراهيم دشتي، غدير صفر، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك