صورة هنادي الكندري عبر انستقرام تمس بالدين وتغضب المسلمين

في إطار الصور التي تنشرها الفنانة هنادي الكندري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، شاركت مؤخّراً لقطة مختلفة، رُسم عليها أشكال الأظافر المتنوّعة التي تحمل دلالة على شخصية صاحبتها، فمنها الهادئة، المنظَمة، المثالية، الطموحة، الأنيقة، المتمرّدة وغيرها ...

ولكن نتفاجأ في أسفل الصورة هذه، بإصبع غير مقلّم أو مرتّب، جاء تحليل شخصية صاحبتها بـ"عديمة الإحساس"، فسارع متتبّعو الفنانة الكويتية على تحليل شخصيّتهم بناءً على شكل أظافرهم.

ولكن كثيرين منهم هاجموا الممثلة معتبرين أنّه لا يحقّ لها أن تنتقد الناس وتصفهم بعديمي الإحساس لمجرّد أنّهم لا يهتمّون بأظافرهم، خاصة وأنّ ذلك الأمر يصبّ في أسس الدين الإسلامي والشرائع التي يفرضها على النساء.

ومن المُتعارف عليه أنّه على المرأة في مجتمعنا الشرقي أن تتّبع تعاليم الرسول مبادئه، فتحترم جسدها من حيث النظافة والترتيب ولا تهينه.

وهنا كان لهذا الموضوع تعليقات عديدة سخر من خلالها الجمهور من الكندري وهفوتها هذه، مشيرين إلى أنّها على ما يبدو غير ملّمةٍ بما ينصّه عليها دينها.

فأحدهم كتب: "بالعكس الأصبع اللي مكتوب عليه عديمة الاحساس هو ابو الاحساس ... والاصابع الباقية كلها يسوون نفسهم حاوين وهم بلاء ..."

وآخر علّق: "عديمة الإحساس لأنّها تتبع ما يمليه عليها دينها والنظافة عالم غريب..."

ليقول شخص آخر: "النظافة من الايمان ليتك تتعلمي بينك شوي ... كثر منتي مقظيه وقتك كله تصوير وتطردين ورا الموضة..."

و غيره هزأ منها قائلاً: "عديمة الاحساس؟ ليه يا حبيبتي الرسول صلى الله عليه وسلم عديم احساس ... انا اتشرف وافتخر انو اقص اظافري لانة مشيت بنهج الرسول وها موعيب واو انتقاص..."

من ناحية أخرى، تواصل هنادي تصوير مسلسل "حال مناير" الذي يجمعها بالفنانة القديرة حياة الفهد ليتمّ عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل، مع الأعمال الدرامية الأخرى التي تُشارك فيها مثل "ذاكرة من ورق"، "إمنا رويحة الينة"، وغيرها .. الى جانب أهم الأسماء العربية المعروفة في عالم الخليج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك