الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة هنادي الكندري وقبلة حميمة لزوجها في العلن: ما يجمعهما يتخطى مفهوم الحب

لقطة رومانسيّة شاركتها مع جمهورها.

لا شكّ أنّ علاقة الفنّانة هنادري الكندري بزوجها محمد الحداد تلفت أنظار الجمهور بشكل كبير، خاصةً أنّ الكندري لا تتردّد بنشر الصّور والفيديوهات التي توثّق علاقتهما المميّزة عن أيّ ثنائي آخر شهير... فعلى الرّغم من مرور سنوات على زواجهما وإنجاب الأولاد، إلاّ أنّهما استطاعا أن يحافظا على وهج الحبّ الذي يجمعهما.

وآخر ما شاركته النّجمة الشابّة مع متابعيها هو صورة من جلسة تصويريّة كانت قد خضعت لها منذ أشهر قليلة، جلسة ارتدت فيها الفستان الأبيض ومثّلت فيها دور العروس مرّة جديدة مع شريك حياتها، حيث أثارت حالة من الجدل حينها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وكشفت بدورها عن هذه اللّقطة الرومانسيّة التي لم تنشرها من قبل، حيث كانا يقبّلان بعضهما، فيما كانت باقة الورود تغطّي وجهها، وقد حزت على إعجاب ما يزيد عن 2 متابع حتّى الآن.

وعلى ما يبدو أنّ ما يجمع هذ الثّنائي يتخطّى بالفعل مفهوم الحبّ، وهذا الأمر تؤكّده كلّ الصوّر التي تجمعهما. ونشير في إطار آخر إلى أنّ الممثّلة الكويتيّة قرّرت السّفر مع زوجها إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة وتحديداً إلى مدينة نيويورك مؤخراً، حيث تقضي فترة إستراحة هناك، وتشارك محبّيها العديد من الصّور التي توثّق الأماكن السّاحرة التي تذهب إليها.

من ناحية ثانية، أعلنت الممثّلة المعروفة عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات منذ أيّام معدودة، مقاضاتها لكلّ من أساء لها أو وجّه إليها اتّهامات، حيث كتبت: "كل الكلام والاتهامات إلى نزلوها الحسابات عني راح أقاضيهم... وأنا حاليا مسافره مع زوجي والمحامين قايمين بالواجب". ولم تشرح من جهتها عن سبب إساءة البعض لها أو حتّى طبيعة الاتّهامات التي قاموا بتوجيهها لها، ما أثار الكثير من التّساؤلات التي توضّحها بعد.

في سياق منفصل، يُعرض للفنّانة الخليجيّة مسلسل "اماني العمر" حالياً على قناة "OSN"، وهو من كتابة محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي. ويُشاركها في البطولة كلّ من الهام علي، صابرين البورشيد، اميرة محمد، زينب غازي وغيرهم... كما وتُشارك في موسم رمضان 2018 بمسلسل "حلوة الاغصان" مع الفنّانة القديرة حياة الفهد، والمسلسل المُرتقب من تأليف جاسم الجطيلي وإخراج مناف عبدال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك