صورة هيا الشعيبي وهيا عبدالسلام في كواليس "كلام اصفر"

مسلسل مشوق بإنتظار الجمهور.

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مؤخّراً صورةٌ عفويةٌ للنجمة هيا الشعيبي الى جانب زميلتها المخرجة هيا عبدالسلام وهما تصوّران مسلسل "كلام أصفر" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل، والذي سينافس بطبيعة الحال أهمّ الانتاجات العربية التي سنشاهدها في هذه الفترة المهمّة من السنة. وقد بدا على وجهيْهما السعادة والفرحة بما تقومان به تحضيراً لعرض هذا العمل الذي يعالج قضية إجتماعية مهمّة وشائكة.

فهو سيحكي في 30 حلقة معاناة الاشخاص مع الكذب والخيانة والاشاعات والغدر في يومياتهم، وهو من تأليف مريم نصير، وبمشاركة نخبة كبيرة ومعروفة في بطولته أمثال فؤاد علي، روان مهدي، وآخرين... وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الشعيبي تواصل أيضاً تصوير مسلسل "رمانه" للشهر الفضيل أيضاً، حيث ستنافس نفسها بنفسها الى جانب نخبة كبيرة من أهم المشاهير من دول الخليج أبرزهم محمود بوشهري الذي تقضي معه أجمل الاوقات في الكواليس، حياة الفهد ، هنادي الكندري، احمد الجسمي، ليلى عبدالله، باسم عبد الامير، محمد صفر، وآخرين... وهو من إخراج حسام الحجاوي، كتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي وإنتاج لشركة "المجموعة الفنيّة للإنتاج".

هذا ونشير أيضاً أنّ النجمة الموهوبة ستطلّ خلال شهر في مسلسل "فستان عرس" حسب ما ذكرت بعض المصادر مؤخّراً، من بطولة روان مهدي، نواف النجم، عبدالله الطراروة، هند البلوشي ، هنادي الكندري ، ملاك ، احمد العونان، عبدالعزيز النصار، فواز حمد، وغيرهم... من جهة ثانية وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ الشعيبي التي قابلت في القاهرة شابة مصرية إدعت أنّها تشبهها، حلّت مؤخّراً ضيفةً عزيزةً في برنامج "في بيتنا ضيف" حيث غاصت في هذه الحلقة الممتعة في العديد من الأمور والمواضيع الشخصية التي تهمّ جمهورها ومحبّيها، حتى منها والفنية، وقد سرق الأضواء إبنها الصغير الذي رافقها الى التصوير وظهر معها على الشاشة، هو الذي أنجبته من زواجها الأول. وهنا، لا بدّ من التذكير الى أنّ الشعيبي هي اليوم حاملٌ وتنتظر مولودها الجديد بفارغ الصبر وهذا ما سيؤخّر تصويرها للجزء الثاني من برنامج "وشوشة" الذي شاركت في موسمه الأول، بسبب سفرها بين الكويت ودبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك