الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هيا عبدالسلام وزوجها يشجعان شقيقتها عبر انستقرام

زارت هيا عبدالسلام موقع تصوير فيلم "شقة ٦" لتقديم الدعم المعنوي اللازم لشقيقتها لولوة التي تُشرف على عملية إخراج هذا العمل.

وشاركت هيا جمهورها بصورة من داخل الحدث ظهرت فيها برفقة زوجها فؤاد علي وشقيقتها، متمنيةً التوفيق للأخيرة، كما أعلنت عن موعد إطلاق الفيلم: "زيارة الى لوكيشن تصوير فلم شقة ٦ من اخراج لولوة عبدالسلام و عبدالعزيز العمار فكر اجنبي شبابي جديد جدا ... الله يوفقكم و ناطرينة بالعيد ان شاء الله."

و أشاد متابعو النجمة بأخلاقها العالية حيث كرّست بعض الوقت وسط جدول أعمالها المُزدحم لدعم شقيقتها التي تتبع خطاها في عالم الفن والإخراج.

وفي حين قد تجد بعض النجمات أنّ تواجد أحد أفراد عائلتهنّ في المجال نفسه قد يُشكّل تهديداً لهنّ، لا تعير هيا أهميّةً لهذا الموضوع وتعمل على تأمين الدعم اللازم لشقيقتها.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام هيا عبدالسلام: شغف لا ينتهي بالنظارات الشمسية

وفي إحدى المقابلات الصحافية، أعربت النجمة الكويتية عن إستعدادها للتعاون مع لولوة التي تعتبرها من أفضل المخرجات في الوسط الفني الكويتي، مشيرةً إلى أنّهما تضعان الرابط العائلي جانباً متى تتواجدان في موقع التصوير و تتعاملان مع بعضهما البعض بصفتهما زملاء في المجال.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ هيا تنحدر من عائلة فنية بارزة في الكويت، إذ أنّ والدها رسامٌ معروف يُدعى عبد السلام مقبول وشقيقتها لولوة هي مخرجة وممثلة محبوبة.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ هيا قد باشرت بتصوير ثاني تجاربها الإخراجية بعنوان "في عينيها اغنية" حيث تلعب دور البطولة إلى جانب نصفها الآخر، ومن المقرّر أن يُعرض هذا العمل التلفزيوني في موسم رمضان المقبل.

وكانت الممثلة قد أعلنت عن رغبتها في تقديم أدوار وأعمال جديدة، فهي لا تريد أن تلازم المنزل بل تعمل على فرض نفسها على الساحة الفنية سواء من الناحية التمثيلية أو الإخراجية.

إليكم أيضاً صور هيا عبدالسلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ عبدالسلام تعيش حالياً حالة من الإزدهار الفني وتُحقق نجاحاً تلو الآخر، حيث قدّمت شخصية الملكة في مسرحية "تانيا"، كما إنتهت من تصوير مسلسل "النور" وها هي تُكرّس وقتها اليوم لعملها التلفزيوني الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك