الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة هيفاء وهبي المثيرة من مسلسل "الحرباية" لا تليق بـ رمضان 2017؟

اثارة وجرأة تفاوتت الآراء حولهما.

صحيحٌ أنّها ومنذ بداياتها قد اختارت الجرأة عنواناً لها؛ فدائماً ما كانت إطلالاتها المادّة الدّسمة للصّحافة ومواقع التّواصل الإجتماعي؛ فأينما أطلّت أو كيفما ظهرت، تجد الأنظار والأصابع كلّها مصوّبة نحوها. نعم، إنّها النّجمة اللّبنانية هيفاء وهبي التي، وبعدما أحدثت بلبلة بتقليدها أسلوب عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، تعود اليوم إلى الواجهة من جديد؛ إنّما هذه المرّة بإطلالةٍ لها من احد مشاهدها في مسلسلها الرّمضاني "الحرباية".

وفي التّفاصيل، شاركت الدّيفا محبّيها ومتابعيها عبر حسابها الرّسمي على موقع انستقرام بصورةٍ لإحدى إطلالاتها في المسلسل الذي تؤدّي فيه دور البطولة. فظهرت وهبي بمنتهى الإثارة إذ أطلّت في فستانٍ ملوّن وضيّقٍ على الجسم بحيث سلّط الضّوء على تضاريسها وأردافها. هذا وكشفت وهبي عن كتفها بطريقةٍ مثيرة وجريئة بعض الشيء؛ فانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور الذي انقسم بين معجب ومنتقد. فالبعض أشاد بجمال هيفاء وجاذبيتها، معبّراً عن ذلك بالقول: "ما شاء الله رائعة". أمّا البعض الآخر فانتقد جرأتها، معتبراً أنّ هذه الإطلالة لا تناسب شهر رمضان؛ فكان التّعليق اللّافت: "مبروك علينا الفطار يا رجالة".

في السياق نفسه، نذكر أنّ الفنانة اللبنانية ستطلّ من خلال هذا المسلسل بشخصيّة "عسليّة"، وهي فتاة شعبيّة فقيرة، اضطرّتها ظروف الحياة إلى التخلّي عن الدّراسة والعمل كمدبّرةٍ منزليّة لدى إحدى العائلات الثريّة. وتتطرّق أحداث هذا المسلسل، والذي كانت قد كشفت وهبي النّقاب عن البرومو الأول له، إلى ما تعانيه هذه الطّبقة من تحدّياتٍ وصعوبات ومشاكل. هذا ويُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي. ويشارك في البطولة إلى جانب هيفاء نخبة من أهم نجوم الساحة، والذين نذكر أبرزهم: محمود عبد الغني، ومنذر ريحانة، ورحاب الجمل، وغيرهم...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ صاحبة أغنية "قلها بحبك"، والتي كانت النّجمة اللبنانية ميريام فارس قد كشفت عن عمرها الحقيقي، لا تنفك في إبهار جمهورها ومحبيها بإطلالاتها الراقية والملفتة؛ فهي كانت قد خطفت الأنظار مؤخراً بأزيائها التي عكست أجواء الربيع المنعشة والفرحة؛ فبدت بالزّهري والأزرق كفتاةٍ عشرينية تنبض شباباً وحيوية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك