الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هيفاء وهبي بالساتان الزهري المفتوح وجرأة لا حدود لها

جمال ساحر وجذاب!

مع كلّ صورة جديدة وكلّ لقطة لها، لا بدّ من أن تحدث ضجّة كبيرة في صفوف الروّاد الذين ينتظرون جديدها على أحرّ من الجمر، فهي الفنّانة التي يتفّق الجميع على أنّها أيقونة للجمال الساحر والموضة بلا منازع. وما نشره أحد الحسابات الخاصّة بمعحبيها عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، أثار بلبلبة كعادة كلّ صورها التي تخطف فيها أنظار جمهورها وتنجح بجذب العيون عليها.

لقطة على ما يبدو أنّها قديمة أعاد هذا الحساب ليذكّر بها جماهيرها، حيث ظهرت فيها مرتدية فستاناً ساتان زهري اللّون، ومفتوحًا حتّى أسفل ظهرها، فيما وقفت بثقة كبيرة وجرأة لا مثيل لها، واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور الذي أثنى على جمالها بتعليقاته وعبارات الغزل التي دائماً ما يغرقها بها وكتب أحدهم: "صاحبه الجمال والاناقه تخبلى".

ونشير في هذا الإطار، قيل مؤخراً أنّ نجمة عالمية شهيرة قد قلّدت "صاحبة الجمال والأناقة"، وأطلّت بإطلالة مشابهة لإطلالتها في إحدى الحفلات التي أحيتها منذ أشهر قليلة ماضية. وقد انتشرت الصّورة عبر السوشيل ميديا مؤكّدين من خلالها أنّ هيفاء التي قيل أنّها سائقها الخاص، باتت بالفعل أيقونة للموضة والأزياء خاصةً أنّ نجمات عالميات يقلّدنها في الآونة الأخيرة، فيما لم يُعرف بعد حقيقة هذا التّقليد حتّى الآن.

في سياق آخر، كشفت النّجمة المعروفة التي صدمتنا بطولها، في آخر مقابلة صحافيّة لها، أنّها ستحيي حفلاً غنائياً في شرم الشيخ في 30 من الشّهر الجاري، بينما لم تحسم أمرها من ناحية إحياء حفلة رأس السنة بعد، مشيرة إلى أنّها قد تكون في لندن، لكنّها لم تتأكّد من الموضوع بعد. أمّا عن جديدها، فتستعدّ وهبي لتصوير فيديو كليب جديد مع المخرج سليم الترك الذي سبق وتعاونت معه في أعمال أخرى، وسيعملان على تصوير أغنية "كده".

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ الفنانة المثيرة للجدل صّرحت منذ مدّة أنّها شغولة كثيراً في عدّة أعمال ستطلّ من خلالها على جمهورها. وتحضّر بدورها لفيلم سينمائي جديد، بالإضافة إلى تعاقدها على بطولة مسلسل لـ رمضان 2018 مع شركة الريماس للإنتاج الفنّي، ولم تُذكر أيّ تفاصيل عن العمل المُنتظر حتّى الآن، عدا عن تصوير إعلان جديد أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك