الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تزوجت سراً والخبر انتشر عبر الانترنت وهذه الحقيقة

الجميع ينتظر أي رد منها لتوضح المسألة كلها.

هو خبرٌ هز المواقع الإلكترونية كلّها وأشعل الإنترنت وأثار بلبلةً كبيرةً في صفوف الروّاد والنشطاء وهي صورةٌ كانت كفيلة بإرجاعها إلى العناوين الأول وتحويلها إلى مادّةٍ على لسان وأفواه الجميع، ولكن هل من حقيقة فعليّة وراء ذلك الخبر وتلك الصورة؟ هل علينا أن نصدّق ما قيل عنها وما شيع أم نتجاهل تماماً القصّة كلّها تماماً كما تجاهلتها هي؟ نعم أسئلةٌ كان من واجبنا أن نبدأ بها مقالنا حتّى قبل التطرّق إلى تلك اللقطة وتلك المعلومة اللتين طالتا نجمتنا اللبنانية المحبوبة والعزيزة هيفاء وهبي التي كانت غائبة عن الأنظار في الآونة الأخيرة.

"هيفاء وهبي تزوّجت بالسر من مدير أعمالها محمد وزيري"، نعم هذا هو الخبر الذي انتشر بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فور أن كُشف النقاب عنه وهي صورتهما معاً من إحدى جولاتهما الصيفية الإستجمامية التي ولّدت هذه القصّة كلّها، والتي حثّت الكبير والصغير إلى التساؤل عن الموضوع ومطالبتها هي تحديداً بتوضيح المسألة أسواء لإنكارها أم توضيحها، صورةٌ تطل فيها صاحبة الشأن التي وجّهت مؤخراً رسائل مبطنة إلى كارهيها وهي بين أحضان حبيبها أو بالأحرى زوجها المزعوم والتي لا ندري من الذي نشرها ومن كان المسؤول عن جعلها بمتناول الجمهور كلّه.

كان يزرع ابتسامةً عريضة على وجهه في ما هي فحافظت على جديتها وهي تخفي وجهها لكي لا يتعرّف عليها أحد بالنظارات الشمسية وبتلك القبّعة السوداء التي وضعتها على رأسها، وكان يكفي أن يعانقها بهذا الأسلوب الرومانسي وأن تتّكئ هي في المقابل على كتفه ليتكهّن المراقبون أنّ علاقةً غراميةً قائمةً بينهما ولربّما تكلّلت بالفعل بزواجٍ حرصت على إبقائه بعيداً عن الأنظار وعن الصحافة والكاميرات، معضلةٌ ستبقى في النهاية مجرّد إشاعة إذا لم تؤكّدها وتثبتها لنا هيفاء التي تغيبت عن حفل بياف بالأوراق الرسمية هي التي لا تزال تتجاهل الرد عليها أقلّه للدفاع عن نفسها وهذا ما يزيد الطين بلّة ويضيف الزيت إلى النار.

وعن مدير أعمالها هذا يقول البعض أنّه يحرص على مرافقتها إلى أي وجهةٍ تتوجّه إليها وتسافر نحوها، وسبق أن اهتم بتنظيم حفلةٍ باهرة بمناسبة عيد ميلادها من دون علمها ومعرفتها بذلك وقد شارك معها في مسلسل "لعنة كارما" وقبله في مسلسل "الحرباية" وهذا ما أثار الشكوك أكثر فأكثر من حوله وحول طبيعة صلته بها، هي التي وفي سياقٍ آخر كانت قد لجأت إلى أحد حساباتها لتكشف عن كواليس العمل الذي تحضّر له في هذه الفترة والذي لا ندري ما إذا كان مجرّد جلسة تصويرية أم فيديو كليب جديد.

وإلى حسابها على "انستقرام" رجعت أيضاً منذ ساعات لتعلن عن إحيائها حفلاً جديداً في الساحل الشمالي في مصر في 2 اغسطس، وهو الأمر الذي فاجأ متابعيها بخاصة بعد الأقاويل التي تحدّثت عن منعها من دخول الأراضي المصرية بسبب أزمة الهوت شورت التي افتعلتها يوم ارتدته في إحدى الحفلات التي أحيتها هناك!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك