الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هيفاء وهبي تصف منتقديها العرب بـ"الجرب"

كثيرة كانت الإنتقادات التي طالت الفنانة هيفاء وهبي بعد أن طرحت فيديو كليب أغينتها الجديد Breathing you in الجديد منذ أيام قليلة، وحادٌّ كان الهجوم الذي تعرّضت له بعدما اعتبر الكثيرون أنّها ظهرت في إطلالات جريئة شبه عارية ترقص بشكل مثير كما تفعل فنانات العالم الغربي.

(شاهدوا صور تفضح تقليد هيفاء وهبي لـ ريحانه في كليب "Breathing you in")

هيفاء التي لا تعتبر نفسها فشلت في هذا العمل، كان لها ردّ قاسٍ لتُدافع عن هذا العمل الذي صوّرته مع المخرج الفلسطيني الأصل طارق فريتخ، شاكرة في الوقت عينه كل من عبّر عن إعجابه ودهشته وغمرها بتعليقات إيجابية.

هيفاء وصفت منتقديها بـ "الجرب" من خلال هاشتاق قد أطلقته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عندما نشرت صورة لها كتبت عليها قولاً مأثوراً باللغة الإنكليزية معناه: "إرموا بي الى الذئاب وسأعود قائدة لقطيعها"، ثم حذفتها بعد وقت قصير.

وكانت النجمة الإستعراضية قد كتبت تعليقاً وقالت: "شكراً لجميع تعليقاتكم ... هذا كافٍ لنظهر للعالم نوع الأشخاص الذين نتعامل معهم".

فكيف لفنانة معروفة تملك جماهيرية كبيرة في العالم العربي بأن تتلفّظ بهكذا تعابير عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟ هل لها الحق بأن تتهجم على من أعطى رأيه في عملها الأخير وتصفه بكلمات شرسة ومستفزّة (الجرب)؟

إذاً وَجَب علينا في هذا الإطار أن نمدّ أصابع الإتهام الى صاحبة أغنية "أوبا" بعدما لاحظنا مدى غضبها وإنزعاجها ممّا تلقّته من إتّهامات وتعبيرها عن هذا الأمر بهذه الطريقة الفظّة، خاصة وأنّها دائماً ما تعتبر نفسها الضحية والفنان المغلوب على أمره، لأنّها مهما فعلت أو قدّمت ستتعرّض لهجوم وإهانات.


يُذكر أنّ فريتخ قد صوّر هذا الكليب في أحد مزارع لاس فيغاس في أمريكا وهو من انتاج شركة "World Music Group".

أخيراً، يُذكر أنّ وهبي قد عادت لاستكمال تصوير مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" بعد مشاكل عديدة، وهي تعمل في هذه الفترة على إنهاء مشاهدها في مدينة 6 أكتوبر كي يُصبح جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل.

هذا المسلسل من تأليف مصطفى محرم، إخراج شيرين عادل ويُشارك في بطولته كل من فيفي عبده ، عزت ابو عوف ، حسن الرداد ، باسم سمرة ، أحمد خليل، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك