الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هيفاء وهبي تطل في "SNL بالعربي" بفستان أحمر قصير وجريء

حلقة نارية بانتظار الجمهور.

فاجأ المقدّم المصري الساخر خالد منصور الجمهور عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بعدما نشر صورته مع صديقه شادي ألفونس مع ضيفتهما الفنّانة هيفاء وهبي. وأعلن منصور عن افتتاح الموسم الرّابع من برنامج "SNL بالعربي" مع الفنّانة اللبنانية التي عاشت تجربة سيئة في المطار مؤخراً، التي ظهرت بلقطة طريفة معهما وقد سحرت الجمهور بفستانها الأحمر والجريء.

وقد أحدث هذا الخبر بلبلة واسعة خصوصاً أنّ الجمهور لم يتوقّع مشاركة هيفاء في هذا البرنامج . وقد عبّر بعضهم عن حماسه وانتظاره للحلقة التي من المتوقّع أن تكون ناريّة وتحصد نسبة مشاهدة عالية، وقد جاءت التّعليقات كالتالي: "اخيرا جبتو نجمة جماهيريه... ديڤا هيفاااا"، "هيفاء حتولعها كالعاده... نجمتنا العالمية"، "نااطرين حلقة هيووووف ع نار".

ونشير إلى أنّ هذا البرنامج استطاع أن يستقطب أبرز نجوم ونجمات العالم العربي، خاصّةً أنّه يحقّق جماهيريّة كبيرة. وهو بطولة نور قدري، إسلام ابراهيم، أحد سلطان، محمود الليثي، نانسي صلاح، علوى الحسيني، ومن إخراج عمرو صلاح وإنتاج طارق الجنايني، وتبثّه قناة OSN وشبكة Show time.

من ناحية ثانية، ستلتقي النّجمة المعروفة التي تمّ تغريمها بمبلغ مالي كبير، جمهورها في ثاني أيّام عيد الأضحى بحفلة مميّزة ستحييها في فندق "موفنبيك" في بيروت يوم السبت في 2 سبتمبر. كما ومن المقرّر أن تحيي حفل انتحاب ملك جمال لبنان لعام 2017، حيث سيُقام في نهاية شهر أغسطس الحالي.

وقد انتهت "الديفا" التي قيل أنّها زوّرت عمرها الحقيقي، من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، كنا ذكرت بعض المصادر، وذلك بعد أن خاضت ن خلاله تجربة فريدة من نوعها بالنّسبة لها، وقد تعاونت من خلاله مع أهمّ وأبرز شعراء وملحنين الوطن العربي. ويضمّ الألبوم بحسب ما تردّد 15 أغنية، 3 منها قديمة، و12 أغنية جديدة نذكر منهم: "في يوم من الأيام"، "كان زمان"، "اضحك"، "اجمدي" وغيرها...

وفي إطار مختلف، احتلّت النّجمة المثيرة للجدل المرتبة الرّابعة في قائمة أجمل 10 مغنيات في العالم، وذلك بحسب ما نشر موقع abouther.com. وجاءت هذه النتيجة بفضل تصويت الجمهور، وقد تفوّقت وهبي على شاكيرا ، تايلور سويفت ، سيلينا غوميز، كاتي بيري، لان ديل راي، ديمي لوفاتو ، فيما تفوّق عليها كلّ من بيونسيه ، ريحانة وأديل التي حلّت في المرتبة الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك