الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة هيفاء وهبي على البحر مع هذا الرجل تطرح الكثير من التساؤلات

لقطة صيفية جديدة حيرت متابعيها.

إنتشرت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة وتحديداً "إنستقرام"، صورةً جديدةً للنجمة هيفاء وهبي حيث كانت تقضي يومها على البحر الى جانب رجل، لا نزال نجهل هويته أو مكانته بالنسبة للنجمة المعروفة، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات بين محبيها، لمعرفة ما إذا كان مجرد صديق أم أكثر، أو حتى للتأكّد من تاريخ هذه اللقطة وما إذا كانت جديدة أم قديمة نوعاً ما.

هذا الشاب لم يظهر بشكل واضح علماً بأنّه كان يلتقط الصورة على طريقة السيلفي مع الفنانة الموهوبة، وهي التي ظهرت بشعرٍ مبللٍ ونظارات شمسية باعتبار أنّها تستمتع جيّداً بيومها على البحر وبالمايوه الذي إرتدته لكنّها حرصت على عدم إظهاره، فلذلك أدارت ظهرها للكاميرا وأخفت المستور... وفي هذا السياق، لا بدّ من التذكير أنّه سبق وتناقل بعض النشطاء عبر الانترنت منذ أيام قليلة صورة للنجمة الإستعراضية من على البحر، لكنها ظهرت فيها واضحة تماماً بمايوه أحمر اللون، جاء جريئاً بعض الشيء وكانت تتنقل أمام الكاميرا بشكل عفوي.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ وهبي إلتقت مؤخراً الفنان العالمي جوني ديب في إحدى السهرات المسائية وتحديداً خلال عيد ميلاد صديقتها المقربة، وقد رصدت الكاميرات الكثير من الفيديوهات لهذه اللحظة التي جعلت الناس يسألون ما اذا كان هناك أي عمل فني سيجمعهما سويةً قريباً، أم أنّ هذا اللقاء ما هو إلّا تبادل احترام ومودّة وزمالة فنية، جمعت مشهوريْن من العالم الغربي والعربي ويتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة وعريضة.

أخيراً، كانت الفنانة المثيرة للجدل صاحبة أغنية "اقول اهواك" قد تألقت خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسلها "الحرباية" حيث قدمت فيه دوراً مهماً في قصة إجتماعية شائكة، كما وأبدت موقفاً مهماً تجاه كل من إنتقدها أو حاول تهميش نجاحها، فرفعت الصوت عالياً وتحدّت الجميع. هذا العمل التلفزيوني من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي، تميمم عبده، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمرو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك