الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة هيفاء وهبي في اطلالة غريبة عبر انستقرام: ارتدت الفرو مع اقصر تنورة لديها

أين البرد وأين فصل الشتاء؟

هي نجمة لبنانية اشتهرت منذ بداياتها حتى اللحظة بأسلوبها الجريء الذي شكّل ظاهرة فريدة من النادر تكرارها في عالمنا العربي. هي صاحبة أغنية "أقول اهواك" التي تعلم تماماً كيف تزرع الحماسة والتشويق في قلوب محبيها وكارهيها على حدّ سواء. نعم، إنّها هيفاء وهبي التي لا يزال اسمها يترأس عناوين الصحف والمجلات كواحدةٍ من أكثر النجمات إثارةً للجدل. ولعلّ صورتها الأخيرة هي أكبر دليلٍ على ذلك.

من العاصمة اللبنانية، نشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة جديدة لها حيث اعتمدت إطلالة غريبة جمعت من خلالها بين أجواء الشتاء والصيف. ففي حين غطّت الجزء العلوي من جسمها بسترةٍ من الفرو الأصفر، كشفت النجمة التي عايدت مؤخراً خادمتها بطريقةٍ غير متوقعة، عن ساقيها مرتديةً أقصر تنورة لديها مع حذاءٍ صيفي مفتوح عند الأصابع؛ الأمر الذي أثار بالتالي استغراب متابعيها وتعجّبهم. وقد أردفت وهبي صورتها بالتعليق: "صباح الخير"، حاصدةً إعجاب أكثر من 8 آلاف شخص في أقل من ساعةٍ على نشرها.

على هامشٍ مختلف، احتفلت الديفا مؤخراً بعيد ميلاد والدتها وقد انتشر مقطع فيديو من هذا الإحتفال عبر وسائل السوشيال ميديا، مثيراً تفاعل متابعيها؛ فعبّر البعض عن إعجابه بالأجواء المميزة التي بدت واضحة في اللقطات كما أشاد البعض الآخر بأناقة أمّها حيث ظهرت الأخيرة وهي ترسل القبلات بطريقة عفوية. من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ صاحبة أغنية "بوس الواوا" كانت قد أثارت حماسة جمهورها وتشويقهم بعدما نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام مقطع فيديو يظهر فيه قلب ويُسمع فيه صوت طربي يغنّي "يا حياة قلبي"، وأردفته بالتعليق: "إحزروا من، حياة قلبي"، ليسارع بعدها متابعيها إلى تخمين هويّته.

من ناحية أخرى، وبعد الإشاعات الكثيرة التي طاولت اعتزال النّجمة المثير للجدل الفن، أفادت بعض المصادر المقرّبة من وهبي أنّها تعجّبت من هذه الأخبار، مؤكّدةً أنّ هذا الموضوع هو مجرّد "زوبعة" لا صحّة له بتاتاً. يُذكر أنّ جمهور هيفاء يترقّب عملها الموسيقي الجديد الذي كانت قد روّجت له عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام. كما أنّها تستعد أيضاً للظهور أمام الكاميرات السينمائية فور انتهائها من ألبومها الغنائي الجديد "توتة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك