الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة هيفاء وهبي في وضعية صادمة أغضبت الجمهور: يجب حذفها من أرشيفها

التعليقات المسيئة لم تتوقّف!

لطالما تميّزت النّجمة هيفاء وهبي عن الفنّانات الأخريات بجرأتها الزّائدة التي عادةً ما تُدهش بها الجمهور، إن كان ذلك بأعمالها الفنيّة أو تصرّفاتها أو حتّى إطلالاتها. فمنذ دخولها السّاحة الفنيّة وحتّى تحقيقها لذاتها وإثباتها لنفسها بجدارة، كانت محطّ جدل لدى الجميع، ولم تنحسر أو تخفّ عنها وهج الأضواء والنجومية بل سارت على نفس الوتيرة حتّى الآن.

ولأنّها دائماً مستمرّة في دائرة الأضواء، يستمرّ الجمهور كذلك بنشر صورها سواء كانت من الماضي البعيد أو خلال هذه الفترة، وما زلنا ننصدم ببعضها خصوصاً إذا كانت قديمة مثل تلك التي نشرها أحد الحسابات المعنيّة بأخبارها وصورها وفيديوهاتها عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". هذه المرّة لن نتحدّث عن شكلها وجمالها وتبدّل ملامحها واختلافها، بل عن الوضعيّة التي كانت تجلس فيها بالصّورة.

وعلى ما يبدو أنّ وقع هذه الصّورة كان مفاجئاً على الجمهور أكثر من أيّ صورة ترصد الفرق في الشّكل الذي كانت عليه منذ سنوات عديدة، خاصةً أنّ بعضهم اعتبروها مثيرة وجريئة جداً وبالتّالي كان من الأفضل عدم إعادة مشاركتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي من جديد، بعدما مرّ عليها أكثر من عشر سنوات، وقد تتمنّى بدورها أن تُحذف من أرشيفها. ولاقت هذه اللّقطة تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، الذين انقسموا في آرائهم، ففي الوقت الذي حرص قسم منهم على التغزّل بها، لم يتردّد القسم الآخر على توجيه الشتائم لها، فالانتقادات اللاّذعة طغت على عبارات الإعجاب من دون شكّ.

على مقلب آخر، ردّت النّجمة اللبنانيّة التي أبهرتنا بصورها المستوحاة من عيد الميلاد، عبر حسابها الخاصّ على موقع "سناب شات"، على الإشاعات التي طالتها مؤخراً حول زواجها من فنّان خليجي، بعدما أشار في لقاء معه أنّه ارتبط بها رسمياً، رغم تأكيده أنّ المسألة دعابة، إلاّ أنّ البعض استغلّ الأمر ونشروا الفيديو مقتطعاً. وطالبت هيفاء عبر حسابها من الصحافة أن يتوقّفوا عن إطلاق الافتراءات والأخبار الكاذبة قائلة بغضب: "قرفتوني عيشتي!"

أخيراً، نذكّر بأنّ الفنّانة المعروفة التي شوّه وجهها البوتوكس، تعاقدت على مسلسل جديد من المفترض أن تطلّ من خلاله على محبّيها في موسم رمضان المقبل... بالإضافة إلى قيامها ببطولة فيلم سينمائي، ولم يُعرف أيّ تفاصيل جديدة عن هذين العملين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك