الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: هيفاء وهبي وشيلاء سبت تجمعهما السخرية عبر انستقرام

نشرت الفنانة هيفاء وهبي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لقول إستعانت به كردّ على كل منتقديها الذين يهاجمهونها أو يتركون لها كلمات قاسية وسيئة في خانة التعليقات، جاء فيه:

"معظم الردود العداونية في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤشر إلى طفولة بائسة، ونشأة غير سوية، وأمراض نفسية، كامنة في أصحابها".

هيفاء اعتبرت أنّ هذه العبارات اللاذعة والمجرّحة سببها عقد نفسية بالجملة نابعة عن غيرة وحسد كبيريْن، وقد علّقت بنفسها قائلة: "الأمراض النفسية داء مجتمع، تربية، نقص، سلبية، ردود عدوانية، ولا يهمني".

والجدير ذكره أنّ الفنانة شيلاء سبت كانت قد نشرت الصورة عينها في التاريخ تفسه وشنّت هجوماً على بعض متتبّعيها، وعلّقت: "اتاري لازم نشفق عليهم مو نعاتبهم ... الله يعينكم والله".

وهنا السؤال الذي يخطر في ذهننا: من سبق من في نشر هذا القول، أو أنّ هذا الأمر جاء صدفة؟ والى أيّ مدى تعاني كل من النجمتين المعروفتين من ظلم أو إضطهاد عبر مواقع التواصل الإجتماعي يتطلّب هكذا رد؟

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ وهبي ستطلّ في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسلين دراميّين، الأول "مولد وصاحبه غايب " الى جانب فيفي عبده ، والثاني بعنوان "مريم " من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، إنتاج عاطف كامل، ويشارك في بطولته خالد النبوي ، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، ميمي جمال، تامر ضيائي، ياسر الطوبج، عمر السعيد، ومجموعة كبيرة من الممثلين المعروفين في مصر.

وهنا نذكّر أنّ قناة "النهار" المصرية التي تنفرد في عرضه، كانت قد طرحت منذ أيام قليلة التتر الخاص به بعنوان "في حب" بصوت الفنان وائل جسار، من كلمات تامر حسين، ألحان شادي محسن، ويقول مطلعها:

"الحب في قلبنا درجات تفرق من واحد للتاني

في حب يقربنا ساعات وحب بيتقال في اغاني

في حب يفرق الأخوات كلنا بنحب ونعاني

ودا طمعان ودا عشمان وناس من الغلّ معمية".

(شاهدوا صورة: بوستر مسلسل هيفاء وهبي "مريم" في رمضان 2015)

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة الإستعراضية أعلنت أنّها تحضّر لعمل غنائي باللهجة العراقية، كما وستكثّف العمل على ألبومها الجديد فور إنتهائها من التصوير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك