الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة واضحة: قبل تامر حسني انجين أكيورك أجرى هذه العملية التجميلية

غيرت من شكله كثيراً.

على ما يبدو أنّ النجم انجين أكيوريك الشّهير بـ "كريم" في مسلسل "فاطمة" قد أجرى هو الآخر عملية تجميل لأذنيه، وهذا ما يُذكّرنا بالخطوة نفسها التي قيل أنّ الفنان تامر حسني قد أقدم عليها أيضًا، حيث نشروا الصّور التي تؤكّد ذلك منذ فترة. لكنّ انجين قد خضع لهذه العمليّة قبل النجم المصري، وقد نشرت المواقع التركية هذا الخبر ناشرةً الدليل على ذلك.

وأظهرت الصّورة المنشورة الفرق الواضح بين شكل أذني الفنان المعروف في بداياته واليوم، حيث أجرى هذا التّعديل الذي غيّر إطلالاته إلى الأفضل من دون شكّ، واختلف كثيراً عن الماضي وأصبح أكثر وسامة وجاذبيّة. ومن المعروف أنّ أكيوريك بدأ مسيرته الفنية من خلال برنامج مواهب فاز به بالمركز الأوّل وحصدت المركز الثاني الفنانة بيرين سات ، وتعرّض حينها لهجوم كبير من قبل الجمهور الذي انتقده بسبب شكله ولم يتقبّلوه، بحسب ما تذكر العديد من المصادر.

لكنّه استطاع بعد ذلك أن يُثبت نفسه في السّاحة الفنيّة وأصبح واحداً من ألمع نجوم الدراما التركية وصاحب شعبيّة كبيرة في مختلف بلدان العالم لا سيّما في البرازيل، حيث سبق ورأينا الحملات الخيرية والاجتماعات التي تقام باسمه هناك... بالإضافة إلى طبع صورته على أظافرهنّ.

من ناحية أخرى، وبعدما انتشرت العديد من الإشاعات التي أفادت بارتباط الممثل الشابّ بإحدى النجمات التركيات الشهيرات مؤخراً، نفى بدوره هذه الأخبار مؤكّداً أنّ مجرّد إشاعات لا أساس لها من الصحّة وهي من صنع الصحافة التي تختلق الأكاذيب بين فترة وأخرى. وكانت بعض وسائل الإعلام قد أشارت إلى دخول انجين في علاقة عاطفية جديدة وهو يحرص على عدم الظهور مع حبيبته أمام الكاميرات حفاظًا على خصوصيّتهما.

لا بدّ من الإشارة أخيراً في سياق منفصل، إلى أنّه حصد لقب الرجل الأكثر أناقة لعام 2018 من قبل مجلة Global fashion network بنسختها التركية منذ أسابيع قليلة. وقد انتقد بعض النّشطاء حصوله على هذا اللّقب واعتبروا أنّه هناك من يستحقّه أكثر منه كالممثل كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي وغيرهما من النّجوم المعروفين باهتمامهم بإطلالاتهم وأزيائهم المتنوّعة والمتجدّدة، بينما يظهر "كريم" عادةً في ستايل مماثل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك