الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة واضحة لـ زوج حليمة بولند الجديد: تكبره بـ 4 سنوات ومن طائفة مختلفة

والجمهور يتفاعل بقوة!

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها حليمة بولند بخبر عقد قرانها المفاجئ والتساؤلات الكثيرة التي حامت حول هوية زوجها الجديد، كشفت بعض المصادر عن وجه الأخير. فانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وقد اُرفقت ببعض المعلومات والتفاصيل عن عمره وطائفته وعلاقتة ببولند، مما أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها وجمهورها والناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

وأخيراً، أُسدل الستار عن وجه زوج الإعلامية الكويتية التي أثارت فضولنا حول هوية الشاب الذي أسر قلبها وجعل من حلمها حقيقة؛ إسمه عبد الرزاق ذريان العنزي من قبيلة عنزة، يصغرها بـ4 سنوات ويمتهن المحاماة أمّا بالنسبة لزواجه من حليمة، فقد تمّ بالرغم من رفض عائلتها. فبحسب ما أفادت بعض المصادر، عبد الرازق سني، بدوي وينتمي إلى عائلة محافظة جداً، بينما بولند شيعية، منفتحة جداً وأصلها من إيران عجم.

وعلى إثر هذه المعلومات، تفاعل الجمهور بشكلٍ واسع وانقسمت التعليقات بين الساخرة والمنتقدة من جهة والمباركة والمهنئة من جهةٍ أخرى؛ ففي حين علق البعض: "يخر ب بيت هل الفنانين بيتزوجو وبيطلقوو متل المي"، "اصبروا كلها كم يوم ولا شهر وتسمعون خبر انفصالهم"، ردّ البعض الآخر: "الله يستر عليها ربما هل زواج يكون من صالحها تعيد نفسها وحساباتها كل أنسان اله حرية الاختيار وهو حر ، ماكو داعي للانتقاد والكلام الغير لائق واحنه برمضان.الي زين الموزين نكول الله يستر عليهم."

على هامشٍ مختلف، أثارت النّجمة التي أطلّت مؤخراً بروب الحمام الكثير من علامات الاستفهام بين جمهورها ومتابعيها حول خبر اعتزالها، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة جديد لوثيقة الزواج الذي يعود إلى تاريخ الثلاثاء 6 رمضان، معلقةً: "أخجل أن أتمنّى من بعدك شيئًا، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أُعلن اعتزالي رسميًا"؛ فهل قررت اعتزال الفن والإعلام أم أنّها قصدت الزواج مرّة أخرى؟

من ناحية أخرى، كانت النجمة الكويتية قد أحدثت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها بعدما استعرضت فخامة منزلها الجديد، معلّقةً: "باسم الله الرحمن الرحيم وصلت بيتي وهذا بيتي ما شاء الله تبارك الرحمن هذا بيتي اللي سنتين نبني فيه..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك