الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة والدة هيفاء وهبي تشعل انستقرام: اجمل من بناتها بشهادة الجمهور

أناقة ورقي لا مثيل لهما!

أشعلت صورة والدة الفنّانة هيفاء وهبي مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً، بعدما نشرتها شقيقتها رولا يموت عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وعلّقت: "الست الولادة ست الستات... مامي سوسو".

وعلى الفور، تناقلت المواقع هذه الصّورة بكثافة خاصةً أنّه ومن النّادر أن تظهر والدة هيفاء في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى أنّها أبهرت الجمهور بجمالها الذي تحتفظ به رغم تقدّمها بالسنّ. وأشاد النّشطاء بجمال ملامحها حتّى أنّ بعضهم اعتبر أنّها قد تفوّقت وتغلذبت على ابنتيها في سحرها وجاذبيّتها.

وبعدما أشار البعض منهما إلى أنّ النّجمتين تشبهان والدتهما، إلى أنّ البعض الآخر لم يوافق على هذا الأمر، وصارت أمّ هيفاء وهبي محطّ جدال بين الكثيرين في ليلة وضحاها... لكنّهم اتّفقوا على تمتّعها بملامح ساحرة وأناقة ورقي لا مثيل لهما.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّها السيّدة المذكورة تزوّجت في المرّة الأولى من والد وهبي وأنجبت منه النّجمة المعروفة، وتزوّجت بعدها مرّة ثانية، وأنجبت منه رولا. وما زال الخلاف قائماً بين الشّقيقتين الذي بدأ منذ عدّة سنوات واستمرّ حتّى الآن.

من ناحية ثانية، اعتذرت "الديفا" التي تسبّب فستانها القصير بإحراجها، عن حضورها لحفل DAF BAMA الذي أُقيم في مدينة هامبورغ الألمانية حيث حصدت جائزتين وهما Best Look Award- جائزة أجمل إطلالة وOutstanding Arab Icon Award- جائزة الايقونة العربية المميزة. وكتبت هيفاء التي رفضت الزواج من فنان خليجي شهير، عبر حسابها على موقع "تويتر" ما يلي: "اعتذر لعدم تمكني من حضور حفل توزيع جوائز الباما وأشكر الجميع على هذه الجائزة. لا أنسى محبيني والصحافة لدعمهم المستمر لي"، حيث اكتفت بهذا الإعتذار من دون إبداء الأسباب التي منعتها من استلام الجائزتين.

وذكرت بعض المصادر أنّ رئيسة المهرجان رويا نادي قد تسلّمت عنها الجائزيتن... ونذكّر بأنّها كانت قد تكرّمت من المهرجان نفسه قبل عامين أيضاً.

أمّا عن آخر أخبار أعمالها الفنيّة، تعاقدت الفنّانة اللبنانية التي ظهرت بوزن وزائد، على فيلم سينمائي جديد مع المنتج ابراهيم اسحاق، صاحب شركة إنتاج "ريماس" الذي لم يتحدّد بعد موعد إنطلاق عجلة التّصوير فيه فيما قيل أنّها ستتعاون معه أيضاً من خلال مسلسل رمضاني جديد...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك