الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة وتفاصيل نهائية حول زفاف كيفانش تاتليتوغ "مهند" وباشاك ديزار

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار غيّرا موعد زفافهما وهذه هي آخر التفاصيل المتداولة حوله.

ما زال خبر زفاف كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار المرتقب يُصنّف بالصدمة إن كان في الوسط الفنّي أو بين المعجبين، إذ أنّ الإعلان جاء مفاجئاً ولم يكن أحد يتوقّعه، لا سيّما بعد ظهوراتهما العلنية القليلة والنادرة جدّاً في الفترة الأخيرة.

لكن على ما يبدو، فإنّ الثنائي كانا يحضّران ليومهما الكبير على نارٍ هادئة بعيداً عن الضجة الإعلامية وملاحقة الصحافة والباباراتزي لهما في كل خطوة يخطوانها.

وتجنّباً لإختراق خصوصيّتهما تحديداً، إختار الزوجان المستقبليّان أن يعقدا قرانهما خارج البلاد، وتحديداً في العاصمة الفرنسيّة باريس، وذلك يوم الجمعة المقبل 19 فبراير، 2016، بدلاً من 14 فبراير كما كان متداولاً في السابق.

هذا وقد إلتقى الممثل الوسيم بسفير تركيا في فرنسا، حقي عقيل، وذلك للإطمئنان على حسن سير جميع المعاملات القانونيّة، وربّما للتناقش حول إمكانيّة تأمين ما يلزم لإبعاد كاميرات الحشريّين والمتطفّلين عن هذا الحدث المهم في حياته.

أمّا بالنسبة للمدعوّين، فقد تأكّد حضور 45 شخصاً بدلاً من 50، ومن بينهم سيكون كل من كيفانش كاسابالي وسدف آفجي اللذين وعلى عكس المتوقّع، لن يكونا الشاهدين على الزواج، بل سيتولّى المهمة كل من المنتج الشهير كرم تشاتاي ودنيز مارشان.

ومن النجوم الذين سيشاركون "مهند" وحبيبته فرحتهما نذكر أيضاً ويسلي شنايدر الذي تجمعه صداقة قوية بالعريس إلى جانب يولانتي جابا وغيرهم.

كما و أضافت التقارير المنشورة في الصحف التركيّة أنّ الضيوف سيصلون الى باريس مساء 18 فبراير الجاري حتى 22 منه، حيث سيمكثون في أحد فنادق منطقة الشانزيليزيه الفخمة وذلك كلّه مدفوع التكاليف من قبل كيفانش، مع العلم أنّ قيمة هذه الرحلة للمدعويّن وصلت الى حوالي الـ600 ألف ليرة تركيّة أي 200 ألف دولار أميركي تقريباً، إلى جانب 100 ألف ليرة قدمّها لشريكة حياته كي تشتري كل ما يلزمها للزفاف.

لكنّ المفاجأة الكبرى تتمثّل في إحتمالية غياب والدي كيفانش عن هذا الحفل، إذ أنّ أمّه نورتن تعاني من فشلٍ في الكلى والأطبّاء لا ينصحون بسفرها البتة، فيما أباه إردم يعاني من فوبيا أو وسواس الخوف من الطيران وهو ما قد يقف عائقاً في الوقوف الى جانب إبنه في أحد أهم لحظات حياته.

وفي هذا الإطار لا بدّ أن نشير إلى أنّ العديد من الشائعات قالت بأنّ السيدة نورتن لن تحضر الزفاف بسبب عدم رضاها على باشاك ووجود خلافاتٍ معها، إلّا أنّها خرجت عن صمتها لتؤكّد أن كل هذه أكاذيب وهي حزينة لعدم تمكّنها من التواجد هناك بسبب خضوعها لجلسات علاجٍ ضرورية.

يذكر أنّ كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار ينويان إقامة حفل زفاف آخر في إسطنبول لاحقاً، ولعلّ العائلة بأكملها قد تتمكّن من حضور المناسبة أخيراً، مع الإشارة إلى أنّهما سيعيشان في المنزل الذي يملكه الفنان الموهوب في منطقة بيبيك الراقية العاصمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك