الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صورة: وثيقة ولادة ابنة كيت ميدلتون والأمير وليام تثير الفضول

يوم البارحة الثلاثاء 5 مايو، قام الأمير وليام وسجّل رسمياً ولادة أميرته الصغيرة شارلوت، علماً بأنّه كان لديه 42 يوماً منذ مجيء هذه الصغيرة إلى العالم ليتمّم هذا الإجراء الإداري والقانوني لدى مدينة وستمنستر.

وتماماً كما حصل في العام 2013 عند ولادة الأمير جورج، لم يضطر الأمير هذه المرّة أيضاً إلى الإنتقال إلى مكتب ديوان وستمنستر، إذ أنّ المندوبة المسؤولة عن هذه الخدمة، أليسون كاثكارت، أتت مرة أخرى إلى كنسينغتون في لندن لإكمال هذه الشكليات.

وفي هذه الوثيقة الرسميّة، ذُكر، وهذا ما أثار الجدل، بأنّ والدها هو "أمير المملكة المتحدة" في خانة المهنة، وليس سائق مروحية إسعاف، تماماً كزوجته كيت ميدلتون على أنّها "أميرة المملكة المتحدة"، تيّمناً بزواجها من أمير ويلز.

وطالما أنّ هذه الشكليات القانونية اكتملت نهائياً، بات من الممكن أن يتوجّه الدوق والدوق اليوم إلى "قلعتهما" في ساندرينجهام، ليستقرّا هناك مع إبنهما جورج وابنتهما شارلوت وكلبهما لوبو، هي التي كانت قد شُيّدت من أجل ضمان راحتهما وخصوصيّتهما.

وبموازاة هذه الإجراءات التي لم تستغرق وقتاً طويلاً لإعدادها، يُذكر أنّ الملكة إليزابيث الثانية توجّهت بنفسها البارحة أيضاً لتزور حفيدتها في قصر كنسينغتون، هي التي أُطلق عليها أيضاً إسم "إليزابيث"، ولم تدم هذه الزيارة سوى 30 دقيقة.

هذا وقد أشارت بعض التقارير بأنّ الأمير وليام، واحتراماً منه لجدّته الحبيبة، تمنّى أن يعلمها بنفسه الأسماء التي اختارها هو وزوجته من أجل الصغيرة، وذلك قبل أن يُصبح الموضوع علنيّاً، علماً بأنّ لا قاعدة بروتوكولية تجبره على ذلك.

لذلك لم يُعرف حتّى الساعة بعد الظروف التي حصلت وفي ما إذا استطاع الأمير إبلاغ جدّته الموقّرة بهذه المعلومة قبل الجميع، أسواء في مستشفى سانت ماري أم قبل ذلك حتّى.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الصغيرة التي أتت إلى هذه الدنيا يوم السبت 2 مايو وخرجت في اليوم عينه من المستشفى متوجّهةً مع أهلها إلى قصرها، أُطلق عليها إسم ثلاثي: "شارلوت" العائد إلى الأمير تشارلز و"إليزابيت" من أجل ملكلة بريطانيا العظيمة و"ديانا" تخليداً للراحلة "ليدي دي" والدة الأمير وليام، التي كان يأمل الشعب كلّه أن يُعاد تكريمها بأي طريقة كانت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع