الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: وزارة الاعلام تبرئ حياة الفهد وسعادعبدالله

في متابعة لخبر إحالة وزارة الإعلام كل من الممثلة سعاد عبدالله حياة الفهد وطارق العلي " الى القضاء بتهمة تصوير أعمالهم التلفزيونية التي عُرضت في شهر رمضان الماضي من دون ترخيص مسبق أو موافقة رسمية من الوزارة، نوافيكم اليوم بأحدث تطوّرات القضية التي طرأت في الآونة الأخيرة.

لقد استقبل منذ أيام قليلة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، الممثلين المشاركين في كل من المسلسلات " ريحانة ، ثريا، وغيرها " ليمثُلوا أمام القضاء في مواجهة رسمية، وبهدف الوصول الى حلّ مناسب للطرفين.

من جهته، أكّد وزير الإعلام بداية، أنّه أحال عدداً من شركات الانتاج الى النيابة العامة بسبب مخالفتها للقانون رقم 61 لسنة 2007 بشأن الاعلام المرئي والمسموع، وليس الفنانين الكويتيين، مشدّداً الى أنّه يكنّ لهم كل الإحترام والتقدير.

وأكّد سمو الشيخ جابر المبارك بعدها، أنّ الفنانين الحاضرين يلتزمون بتطبيق القانون بهدف الحفاظ على المستوى الفني الخليجي المرموق، ويقدمون أعمالاً قيمة ومميزة، تلاقي نجاحاً كبيراً على الصعيد الوطن العربي ضمن الإلتزامات المطلوبة.

ولكن هنا، يطرح السؤال نفسه: على من يقع اللوم باستدراج أحد أكبر رموز الفن في الكويت الى ساحات المحاكم في قضية لا علاقة مباشرة لهم بها ؟ بل وإن كان على أحد أن يمثل أمام القضاء فهم ممثلو شركة الإنتاج بالدرجة الأولى !

أما من جهة النائب خليل الصالح، فوجد الأمر مثيراً للسخرية، بأن يحاول أحدهم المساس في أعمدة الفن الكويتي وفي هكذا قضايا، وشدّد على ضرورة مراجعة جميع شركات الانتاج مسبقاً قبل الوقوع في جدالات وخلافات حادّة.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانين شكروا رئيس مجلس الوزراء وعبّروا عن امتنانهم له، شاكرين دعمه للفن الكويتي الذين يسعون دائماً الى إظهاره بأجمل صورة وأرقى مستوى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك