الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: وعكة صحية مفاجئة تدخل ميريام فارس الى المستشفى وتلزمها الفراش شهراً ونصف

الأمر الذي أجبرها إلغاء كل حفلاتها المنتظرة.

في الوقت الذي كان الجميع ينتظر عودتها إلى المسارح والحفلات والسهرات التي لا تتخلّى عنها أبداً إلّا عندما تكون في إجازةٍ سياحية مع زوجها وإبنها، وبينما كان يتوق محبّوها ومعجبوها إلى لقائها والإجتماع معها في سلسلة الحفلات التي كان من المقرّر والمتوقع أن تقيمها خلال فصل الصيف، ها هي ميريام فارس قد ارتأت التوجّه منذ ساعات إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتفيد جمهورها الكبير بخبرٍ أتى ليقلب المقاييس وليتفاجأ به الجميع كبيراً وصغيراً.

هو خبرٌ محزنٌ للغاية يرتبط بطريقةٍ مباشرة بتلك الحفلات والسهرات التي كان الجميع يترقّبها بفارغ الصبر، هو خبرٌ يطال صحّتها التي يبدو أنّها ستحرمها هذه المرّة أيضاً من فرصة الوقوف على خشبة المسرح، وإلى كل شخصٍ كان ينتظرها في القريب العاجل ليغنّي معها ويرقص في إطار الحفلة التي كانت ستحييها في لبنان توجّهت هي التي يُشاع أنّها قد تكون حامل بمولودها الثاني بأشد الإعتذار وكتبت:

"لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان بـ27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي أجبرني أخضع لعملية جراحية ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع".

وأضافت هي التي باتت وجهاً إعلانياً لعدسات "Amara" اللاصقة في السياق نفسه قائلةً: "من كل قلبي بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الاعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور، بتمنى على الكل إنو يحضر الحفل ويستمتع بالفقرات الفنية يلي رح تتقدم. وبذكّر كل مين اشترى بطاقة انن اشتروا البطاقات للمساهمة في شفاء العديد من الأطفال المصابين بمرض السرطان. بحبكن من كل قلبي".

بيانٌ سارع الروّاد والنشطاء إلى التعليق عليه فانقسموا بين هؤلاء الذين تمنّوا لها الشفاء العاجل، هؤلاء الذين صدّقوا على الفور كلامها وطالبوها بالإسترخاء والإستراحة على قدر استطاعتها لكي لا يتفاقم وضعها أكثر بخاصة وأنّه سبق أن خضعت منذ أشهر لعمليّة جراحية، وبين هؤلاء الذين لم يقتنعوا بكلامها البتّة وتذكّروا على الفور الإعتذار الذي قدّمته مرّةً أيضاً بسبب عدم قدرتها على إحياء حفلٍ خيريٍ يشبه هذا الذي كانت ستهتم بإقامته في كازينو لبنان متّهمينها بتلفيق هكذا أخبار عنها وبخداع جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك