الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة وفيديو: "ستار اكاديمي 11" يستقبل الطلاب في بيروت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بدأ العد العكسي للبرايم الأول من برنامج "ستار اكايدمي 11".

أسابيع قليلة تفصلنا عن الموعد المنتظر الذي يترقّبه الجمهور العربي على أحرّ من الجمر، حيث سيعيش من جديد مغامرة ممتعة مع طلاب برنامج "ستار اكاديمي " في موسمه الحادي عشر، ويتعرّف على مواهب عديدة واعدة تركت بلدها وأهلها وجاءت الى لبنان بهدف الفوز والحصول على اللقب.

فالعدّ العكسي للبرايم الاول قد بدأ، وسنتعرّف من خلاله على أسماء الطلاب وقدراتهم الصوتية وندخل الى حياتهم الخاصة التي سيعيشونها داخل الأكاديمية لمدّة 3 أشهر متواصلة، وها هم المشتركون في هذا الموسم قد وصلوا الى بيروت وحملوا أمتعتهم تاركين وراءهم أجمل الذكريات التي عاشوها بين أهلهم وأصدقائهم، ومستعدين لحياة أفضل، تُسلّط فيها الأضواء عليهم وعلى حياتهم الخاصة حتى.

هؤلاء الطلاب يخضعون في الفترة الحالية لتمرينات مكثّفة للسهرة الأولى في 16 أكتوبر، كما وتجري التجهيزات على قدم وساق بحيث ينشغل فريق العمل كلّه بإتمام كل التفاصيل بشكل متقن كي يخرج هذا البرنامج الى العلن بالمستوى الذي عُرف به سابقاً وإستطاع أن ينافس باقي برامج المواهب.

إذاً السؤال هنا: كم يبلغ عدد طلاب هذا الموسم وما هي جنسياتهم؟ من هم ضيوف البرايم الاول، وما هي الاغنيات التي يحضّرها الطلاب؟ أي بلد سيحمل اللقب هذه السنة؟

وهنا نشير الى أنّ الأكاديمية أصبحت جاهزة لإستقبال المشتركين، وقد نشر الحساب الخاص لبرنامج "ستار اكاديمي" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مجموعة من الصور للشكل الجديد لهذا المكان الذي سيجمع في زواياه قصصاً متنوعة وأحداثاً مشوّقة ومثيرة بين الشباب والبنات.

يُذكر أنّ القيّمين على البرنامج قاموا منذ أشهر قليلة بجولتهم المعتادة في العديد من الدول العربية مثل المغرب ومصر وتونس ولبنان والجزائر والبحرين والإمارات وفلسطين والكويت، وإختاروا طلاب هذا الموسم بعد إختبارات متنوعة.

تابعوا عبر موقعنا تفاصيل هذا البرنامج وتحضيراته لحظة بلحظة لتعرفوا كل جديد يتعلق بهذه الدورة الجديدة من "ستار اكاديمي" الذي ينتظره الملايين ويتشوق لإنطلاقه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك