الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة وفيديو لجين عمران مع اسيل في الخارج وجنون غريب على الطرقات

والجمهور يثني على علاقتهما القويّة.

شاركت الإعلاميّة لجين عمران جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بعض اللّحظات المجنونة والغريبة التي قضتها مع شقيقتها الفنّانةاسيل عمران مؤخراً. في الفيديو المنشور ظهرت لجين التي قرّرت عدم التقاط الصّور مع الشباب، مع شقيقتها، وهما تقومان بحركات طريفة في إحدى الشوارع وعلّقت عيله: "كل شي اصبر عنه... إلا جنانها... اموووت فيه الله لا يحرمني منك و من جنانك".

أمّا في الصّورة، فكانت الإعلامية المعروفة التي سرقوها في اسبانيا، تلتقط أختها الصّغرى من قدمها بلقطة أكثر من عفويّة وكتبت أيضاً: "بوجودها الضحكه ما تفارقني... و معاها اللحظات تصير أحلى... أحبك أختي". وقد حصدت هذه المشنورات على إعجاب الآلاف من المتابعين، وجاءت بعض التّعليقات كالآتي: "حلوووين تخبلون"، "احلى خوات سسمله عليكم الرحمن الرحيم من شرر كل ذي شر"، "الله يخليكم لبعض حبيبتي لولو قمراااات ماشاء الله"، "اجمل خوات والله يخليكم لبعض".

ودائماً ما تلفت علاقة لجين واسيل المقرّبة كثيراً أنظار الجمهور الذي يُثني على تعلّقهما الشديد ببعضهما، على عكس بعض الفنّانات الشقيقات اللواتي كانت لا تجمعهنّ إلاّ المشاكل. ولا تتردّد النّجمتان بالتّعبير عن المحبّة الكبيرة لبعضهما أمام الجميع، لذلك عادةً ما تتلقيان المدح والتّعليقات الجميلة من جمهورهما.

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ الإعلاميّة السعودية التي طالتها الإشاعات المشينة منذ أيّام، كانت ضمن قائمة أهمّ 100 شخصية عربية مؤثّرة التي نشرتها مجلة "فوربس" بنسختها العربيّة منذ أسابيع قليلة. ونالت عمران المرتبة الأولى في بلدها الأمّ وقدّمت شكرها عبر "إنستقرام" لكلّ من قدّم الدعم لها: "بما انكم شركائي في النجاح انتهز هذي الفرصه لأشكركم على دعمكم و محبتكم و مساندتكم لي، سواء الي عرفني و كان معي من بداياتي عام 2004...او الي عرفني مؤخرا... كلكم خير و بركه و ما استغني عنكم..."

وتابعت: "و سعيده و فخوره جدا اليوم كوني المرأة الوحيده و الأولى في القائمة السعوديه و بكل اعتزاز لمشاهير العرب 100 في مجالي (...الإعلام و الفن... )التي كشفت عنها (فوربس الشرق الأوسط) 2017... و احد اهم معاييرهم (سنوات العمل) و ( نشاطات مؤثره) و ليس فقط عدد المتابعين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك