الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة ياسمين رئيس بالمايوه ومن دون مكياج قسمت الآراء وأثارت ضجة إلكترونية

فهكذا جاءت تعليقات الجمهور!

من المعروف عنها أنّها من أكثر النّجمات المصريات قرباً من الجمهور كونها تحرص دائماً على مشاركتهم أجدد أعمالها ونشاطاتها وإطلالاتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. فاستطاعت بذلك أن تحجز مكانة ثابتة لها في قلوبهم. وفيما اعتاد جمهورها على إطلالاتها الأنيقة والفخمة التي تحرص فيها على اعتماد من بين الصيحات الجمالية العالمية ما يتماشى أكثر مع أسلوبها وملامحها، ها هي اليوم تصدمهم بإطلالةٍ شاحبة باهتة، مثيرةً الكثير من الضجة والبلبلة.

من هي؟ إنّها النّجمة المصرية ياسمين رئيس التي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة جديدة لها حيث ظهرت في ملابس البحر وقد اعتمدت إطلالة طبيعية وخاليةٍ تماماً من المكياج. فتوجّهت الأنظار إلى بشرتها الشاحبة اللون والمجهدة؛ فما كان منها إلّا أن أثارت قلق الكثيرين من محبيها ومتابعيها الذين سارعوا إلى طرح علامات الإستفهام حول حالتها الصحية وعمّا إذا كانت تعاني من أيّ مرض.

في السياق نفسه، أفادت بعض المعلومات أنّ مقربين من النّجمة المصرية قد نصحوها بحذف الصورة لعدم تناسبها مع حجم نجوميتها، ولكنّها رفضت باعتبار أنّ على متابعيها رؤيتها في كلّ صورها وحالاتها. وهذا بالتالي ما أثنى عليه جمهورها في تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "عسل عشان على طبيعتك"، "احله حاجه فيكى طبعتك.....كل لما بشوفك بشوف فيكى الفنانه الجميله فاتن حمامه"، "ياسمين رئيس جمهورية الجمال والأناقة"...

على هامشٍ مختلف، حلّت الممثلة الشابة ضيفة شرف على الدورة الثالثة لمهرجان قابس الدولي للفيلم العربي إلى جانب إياد نصار. وتألّقت النّجمة المحبوبة بفستانٍ فضي ونسّقت معه تسريحة اللوب الفرنسية المالسة مع المكياج الفرنسي ما زادها أناقة وجاذبية.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة التي واكبت كغيرها من النّجمات موضة البيجاما، تطلّ حالياً في الجزء الثاني من مسلسل "أنا شهيرة... انا الخائن"، حيث تجسّد دور الدكتورة الصيدلنية، "شهيرة عبد الرحمن" التي تقع في حب زميلها "رؤوف عبد الجواد". يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف نور عبدالمجيد وإخراج أحمد مدحت ويشارك في بطولته نخبة من نجوم مصر وأبرزهم: احمد فهمي ، وخالد زكي، واحمد فؤاد سليم، واحمد الشامي وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك