الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة Aishwarya Rai ترتدي فستان ميريام فارس في مهرجان كان: هذه ليست المرة الاولى

والجمهور ينقسم بينهما!

بعد أن سرقت الأضواء ليومين متتاليين خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71 لعام 2018 حيث تألقت في الأول بفستانٍ يحاكي ألوان الفراشات وفي الثاني بفستانٍ فضي براق من توقيع من المصمم اللبناني رامي القاضي، تبيّن أنّ نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان قد استوحت إطلالة الأميرة الهاربة من النّجمة اللبنانية ميريام فارس التي كانت قد ارتدت الفستان الفضي نفسه قبل شهرٍ في إحدى الحفلات، مضيفةً إليه بعض التعديلات.

في التفاصيل، تألّقت النجمة الهندية بالنسخة الفضية الكاملة من الفستان وقد نسّقت معه تسريحة الكعكة العالية مع المكياج الزهري والفضي بينما أطلّت النجمة اللبنانية بالنسخة المعدلة منه حيث أضافت إليه اللون النيلي وقد اعتمدته مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع مكياج الروج الاحمر الداكن. ورغم عدم تطابق الفستانين تماماً من ناحية اللون إلّا أنّ مواقع التواصل الإجتماعي قد اشتعلت بالمقارنة بينهما؛ فانقسم الجمهور بين من فضل الفستان على ميريام ومن فضله على اشواريا راي. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "ميريام احلى"، "اشوريا احله"، "على اساس اشواريا تعرف ميريام"، "يعني عادي مصمم عالمي وهاي تشكيلة ازيائه هلسنه فطبيعي يكون كذا فستان بنفس التصميم مع اختلاف الالوان...

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تطلّ فيها نجمة بوليوود بنفس فستان فارس المتهمة بإجراء عملية نفخ الخدين؛ ففي مهرجان كان السينمائي لعام 2016، أثارت راي الكثير من الضجة والبلبلة بعد أن انتشرت أيضاً عبر وسائل السوشيال ميديا صوراً تُظهر اقتباس إطلالتها من فستان صاحبة أغنية "أنانية" حيث اختارت أيضاً فستانها الطويل بنقشات الزهور من بين مجموعة المصمم رامي القاضي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي انتشرت صورة صادمة لها من بداياتها قد اختيرت لتكون الوجه الإعلاني لعلامة "ريد تاغ". وقد أعلنت عن ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث نشرت الفيديو الإعلاني الترويجي الذي صوّرته، معلّقةً: "يسعدني جداً أن أطل عليكم بستايلات ردتاغ الرائعة والمفعمة بالجاذبية‼... وأنا في غاية الحماس لأعرض عليكم جزء من هذه الستايلات، وأدعوكم لزيارة ردتاغ لتشاهدوا التشكيلة الجديدة الكاملة وآمل أن تحبوها كما أحببتها أنا‼"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك