الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: Amal Alamuddin حامل للمرة الثانية و George Clooney يعيش الفرحة فرحتين

وهكذا علّق االجمهور!

قبل يومين فقط من عيد ميلاد توأمهما أليكساندر وإيلا، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي النّجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية والناشطة الحقوقية اللبنانية الأصل أمل علم الدين مساء الإثنين وهما يتجهان إلى أحد المطاعم في سردينيا الإيطالية لتناول العشاء. وكالعادة، أطلّ كلوني وهو يمسك بيد زوجته التي أثارت الكثير من الجدل بإطلالتها وتحديداً بطنها المنتفخ. فحامت الشكوك حول ما إذا كانت حامل للمرة الثانية أم لا.

في التفاصيل، ظهرت علم الدين في الصورة وهي ترتدي فستاناً طويلاً بياقة عالية من دون أكمام ومطبّع بنقشات ورسومات التنانين. أمّا اللافت فيه فهو أنّه سلّط الضوء على بطنها المنتفخ، مما أثار بالتالي الجدل حول ما إذا كانت حامل للمرة الثانية أم هو مجرّد انتفاخ. وما زاد الشكوك هو الحذاء الذي نسّقت به إطلالتها إذ اختارته بالكعب العريض المريح وبدت وكأنّها تستند على زوجها أثناء تحركاتها.

في السياق نفسه، تفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع مع الصورة المتداولة والأخبار التي رافقتها؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "في زواج الامير هاري وميغان بطنها لاصق بظهرها امتا انتفخ"، "هذي حامل ؟؟ هذا وضعي وانا شبعانه من السحور"، "زين يجوز كرش منو كال حامل"...

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ بضعة أيامٍ صورة لثنائي كلوني وعلم الدين وهما يستمتعان في التجول في المدينة على الدراجة النارية. فظهر جورج الذي ساهم في مساعدة 3000 لاجئ سوري في لبنان، بالملابس الكاجوال البسيطة فيما تألقت أمل ببلوزة بيضاء اللون وتنورة قصيرة متداخلة الألوان. وبما أنّه من البديهي أن تنتبه المرأة الحامل خصوصاً إذا كانت في سنّ المحامية اللبنانية إلى صحتها وتحركاتها تجنباً لخسارة الجنين، فهنا أيضاً نطرح السؤال: هل من الممكن أن يسمح النّجم العالمي لزوجته في خوض مثل هذه الرحلة وهو ينتظر منها طفله الثالث بعد توأمهما؟

على هامشٍ مختلف، ورغم حرصهما الدائم على إخفاء وجهي توأمهما إلّا أنّ عدسات الباباراتزي قد تمكّنت من رصد ملامحهما إذ انتشرت منذ مدّة صورة لكل من الممثل الهوليوودي وزوجته وهما ينزلان من الطائرة أثناء وصولهما إلى المطار حيث كان كل واحدٍ منهما يحمل طفلاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك