الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة Beren Saat على البحر: لم نعرفها من دون مكياج

لقطة جديدة شاركتها مع جمهورها.

من المعروف أنّ النجمة بيرين سات أو المعروفة بـ "فاطمة غول" عربيًا لا تنشط كثيرًا عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، وهي مقلّة بنشر آخر أخبارها وصورها مقارنةً مع غيرها. لكنّها فاجأتنا مؤخرًا بعدما شاركت جمهورها صورة جديدة لها من أجواء الصيف الحارّ، حيث كانت تقضي يومًا جميلاً في المسبح وتحت أشعّة الشمس، وسبق وقيل أنّها سافرت إلى ولاية لوس انجلوس منذ أيّام برفقة زوجها كينان دوغلو.

لكن وللوهلة الأولى، لا نتمكّن من التعرّف على الفنانة الشابّة خاصةً وأنّها وضعت النظارت الشمسية بالإضافة إلى أنّها تخلّت عن مساحيق التجميل بطبيعة الحال... فيما تركت شعرها المموّج على طبيعته يتطاير مع الهواء، وظهرت في هذه اللّقطة بغاية العفويّة.

وتفاعل متابعوها البالغ عددهم أكثر من 3 ملايين مع هذا المنشور بكثافة، إذ ضغط زر الإعجاب أكثر من 220 ألف شخص في غضون ساعات قليلة. أمّا التعليقات الإيجابيّة، فتلقّتها من عدد كبير من معجبيها من كافّة أنحاء العالم، حيث أغرقوها بالإطراءات وعبارات الغزل.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ بعض المصادر كانت قد ذكرت منذ فترة عن عودة سات إلى الشاشة الصغيرة من جديد بعد غياب طويل، بمسلسل جديد سيجمعها مرة أخرى من النجم كيفانش تاتليتوغ "مهند"، وذلك بعد مرور 10 سنوات على قيامهما بالبطولة مع بعضهما البعض، في المسلسل الشهير الناجح "العشق الممنوع" في عام 2008. وقيل أنّ بيرين قد رفضت هذا العرض بسبب حصول كيفانش على أجرٍ أعلى منها، وهو ما دفع الشركة المنتجة إلى إلغاء عرضها للممثلين معًا.

لكنّ عدّة تقارير قد أكّدت أنّ الفنانة المعروفة التي علمنا بـ 10 أسرار عنها، قد نفت وجود أيّ مشترك بينهما في الأساس، وذلك خلال لقاء صحفي أُجري معها مؤخرًا. وبهذا التصريح، تكون بدورها قد أوقفت كلّ الإشاعات التي تحوم حول هذا الموضوع.

لا ننسى أن نذكّر أخيرًا بأنّ إشاعة الحمل كانت وما زالت تلاحق النجمة الجميلة منذ زواجها في عام 2014 وحتّى الآن، خاصةً بعدما أُشيع أنّها أصبحت قادرة على الإنجاب. وكانت علامات الغضب قد بانت على وجهها بوضوح حينما تطرّق أحد الصحافيين وسألها عن حقيقة حملها في أحد المجمّعات التجارية... إذ عادةً ما تزعجها وسائل الإعلام وتلاحقها لاستدراجها من أجل الحديث عن هذا الأمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك