الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة Justin Bieber يتعرض للاهانات: تحول الى إمرأة بشعر أشقر وفستان ضيق وقصير

هل قصد السخرية من بيونسيه؟

هو نجمٌ اشتهر بإثارته للجدل أسواء بنشاطاته أو تصرّفاته أو حتّى إطلالاته الغريبة والملفتة؛ فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها منذ مدّة بقميصه الوردي وحذائه الأحمر، ها هو اليوم يثير البلبلة من جديد؛ إنّما هذه المرّة بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام حيث أطلّ على هيأة فتاة، مركّباً رأسه على جسد النّجمة العالمية بيونسيه، ومردفاً الصورة بالتعليق: "تعرّفوا على شقيقتي رايتشل بيبر".

نعم، هي صورة غريبة وملفتة ارتأى من خلالها النّجم الكندي إثارة أجواء من المرح والفكاهة بين متابعيه؛ فأطلّ بالشعر الأشقر الطويل والفستان الأسود الضيّق والقصير، مطلقاً على نفسه اسم "رايتشيل" على أنّها شقيقته، ليتبيّن أنّه استعار جسم بيونسيه عبر الفوتوشوب لخلق هذه البلبلة. وبالفعل، أحدث بيبر موجةً كبيرة من التعليقات والإنتقادات الساخرة على الصورة التي نالت أكثر من 4.2 مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشرها؛ فمن أبرز ما جاء، نذكر: "أتمنّى الزواج من شقيقتك"، "إنّها رائعة"، "لديها شارب"...

على هامشٍ مختلف، تعرّض النّجم الذي أطلّ منذ مدّة بشخصية "سوبرمان" لمحاولة خداعٍ فاشلة، وذلك بعدما حاول رجل خمسيني تسليمه فاتورة مزوّرة بقيمة 100 دولار أميركي أثناء مغادرته برنامج "ِAdam Sandler" . ولكن، جاستن لم يعر الرّجل أي أهمية بل طلب منه الإبتعاد بهدوء، ملقياً بالفاتورة على الأرض. واستطاعات كاميرات الباباراتزي توثيق هذه الحادثة حيث انتشرت صور الرّجل بشكلٍ واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، محدثةً الكثير من الضجة.

من ناحية أخرى، توجّهت الأنظار مؤخراً إلى كل من بيبر وعارضة الأزياء باكستن تشامبيون، بعد أن رُصدا معاً وهما يهمسان في أذني بعضهما في نادي Soulcycle. فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بأنّه قد بدأ مواعدة الحسناء الشقراء، بعد أن فقد الأمل من إصلاح علاقته بحبيبته السابقة النّجمة العالمية سيلينا جوميز . هذا وتردّدت أيضاً بعض المعلومات أنّ الفتاة التي ظهر معها بيبير ليست باكستن بل شقيقتها آبي تشامبيون إلّا أنّها تبقى مجرّد أخبار غير مؤكّدة في انتظار إعلان صاحب أغنية "ًWhere are you now" حقيقة الأمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك