الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة: Miranda Kerr عارية لتتطرق إلى الحب في حياتها

منذ أن أصبحت عزباء بشكلٍ رسمي، وتخلّت عن علاقاتها الغراميّة لتكرّس وقتها لمهنتها، لا تزال النجمة ميراندا كير تُذهلنا في كل إطلالة لها.

فهي التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد إبنها فلين الرابع، الذي رُزقت به من الممثل اورلاندو بلوم ، تطل اليوم علينا لتتصدّر غلاف مجلّة Harper's Bazaar.

جذّابة وشبه عارية، أطلّت عارضة الأزياء الأستراليّة وهي عارية من الجزء العلوي للجسم، لا تضع سوى قبّعة كبيرة على رأسها ومظهرةً إبتسامة رائعة وأكثر إشراقاً من أي وقت مضى.

وبعدسة كاميرا المصوّر تيري ريتشاردسون، خضعت ميراندا لجلسة تصويريّة أظهرت فيها مفاتنها الرائعة، وبالتالي لم تتردّد في التطرّق إلى بعض المواضيع المتعلّقة فيها، كعن حياتها الخاصّة وعلاقاتها الغرامية الحالية ومبادئها.

"في الوقت الحالي، أعتبر أنّ إبني هو من أولويّاتي، بالطبع لا يمكنني أن أنكر بأنني أخرج في مواعيد غراميّة كثيرة، لكنّني لا أبحث اليوم عن علاقة جديّة وحب أزلي"، هكذا أجابت ميراند عن سؤالها عن وضعها العاطفي الحالي.

جميلة ومثيرة، أكّدت كير في السياق عينه بأنّها ليست من النوع الذي ينخرط في العلاقة بسهولة ومن اللقاء الأول، وبالتالي هي تتوخّى الحذر وتُعتبر صعبة المنال، ولا تقدّم للحبيب كل ما يطلبه منها، فتقول:

"فلسفتي التي أعتمدها تكمن في التمهّل، على المرأة أن تتعرّف أكثر على شريكها قبل أن تتّخذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل، لأنّ الفتاة بطبيعتها تتعلّق بشريكها بسهولة".

وتابعت نجمة Victoria's Secret حديثها لتتكلّم عن المعاملة التي تعتمدها مع أحبابها وتطبّقها عليهم، فقالت:

"لا يحب الرجال أن نقلّل من إحترامهم والنساء بدورهنّ يشعرن بالسعادة والإرتياح عندما يدركن بأنّهنّ محبوبات. أما أنا، فلطالما أخطأت، لأنني كنتُ أعطي كل شيء لحبيبي وأقوم بكل ما يمكن أن يرضيه ويسعده ومن دون مقابل. ولكن لتنجح العلاقة بين اثنين، لا يجب على المرأة أن تكرّس كل حياتها ووقتها للآخر بطريقة مُفرطٌ فيها".

منفصلةٌ عن اورلاندو بلوم، لا شك في أنّ ميراندا لا تزال تخصّص مكاناً في قلبها له، وبخاصّة من أجل إبنها، فتشير عن هذا الموضوع قائلةً:

"سيبقى دائماً عضواً من عائلتي، فنحن غالباً ما نلتقي سوياً ونتكلّم مع بعضنا البعض، باختصار نحن نشكّل فريقاً متكاملاً وهذا الأمر ينفع لأنّ فلين بالنسبة لنا هو أولويّتنا ومركز اهتمامنا. وأؤكّد أنّنا نتّسم بالشفافية تجاه بعضنا البعض في المواضيع كافّة".

يُزعم أنّها على علاقة بمليونير أسترالي يكبرها في السن، وهي إشاعة لم تؤكّدها بعد، يبدو في نهاية المطاف بأنّ ميرندا سعيدة بكونها أم عزباء وغير مرتبطة بأحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك