صورة: Rita Ora تطبع 11 مليون على صدرها والسبب؟

إثارة وإغراء من نوعٍ آخر.

احتفالاً بعدد متابعيها الذي وصل إلى 11 مليون شخصاً عبر حسابها الرسمي على انستقرام، قرّرت ريتا اورا أن تتشارك فرحتها وسعادتها مع الجميع من خلال صورةٍ أطلّت فيها شبه عارية كالمعتاد استعرضت من خلالها الجزء الذي لا تنفك عن إظهاره كلّما أُتيحت لها الفرصة بذلك، نعم صدرها الذي كانت الكاميرات ترصده في معظم الأحيان بخاصة عندما ترتدي الشفاف.

جالسةٌ على السرير بطريقةٍ مثيرةٍ للغاية، تعمّدت ريتا إغماض عينيها وهي تضع نظارات جميلة ومعاصرة، وفي ما حاولت إرسال قبلة إلى أحبابها كتعبيرٍ عن شكرها على مساندتهم لها ووقوفهم دائماً إلى جانبها، حرصت على البقاء بحمّالة صدرها السوداء والبيضاء وإخفاء ما كان عليها إخفاؤه بواسطة يديها مسلّطةً في الوقت نفسه الضوء على الرقم 11 الذي طبعته بالقلم الأسود على صدرها.

"هذه لكم جميعاً، أنتم الذين تبلغون حوالى الـ11 مليون شخصاً! شكراً جزيلاً! لدي الكثير من المفاجآت لكم لهذا العام وستبصر النور كلّها في العام 2017"، هو التعليق الذي أرفقته صاحبة أغنية "Body on Me" بهذه اللقطة التي تحمل في تفاصيلها الدقيقة إغراءً لا مثيل له، هي المعروفة بأنّها لا تبخل أبداً على متابعيها بتجسيد جرأتها وثقتها الكبيرة بمفاتنها وحتّى أنّها تطبّق هذه السياسة حين تطل أمام الكاميرات في المناسبات العامة والخاصة، وهذا ما حصل عندما حوّلت مرّة اللانجري إلى ثياب خرجت فيها بين الناس.

هذا وتأتي هذه الصورة تحديداً بعد تلك التي ظهرت فيها اورا وهي تُخفي رأسها وبالتالي هويّتها لتُلقي الضوء على ملابسها الداخلية الحمراء اللون، أو بالأحرى على البيبي دول الذي كانت تتمايل به والذي ارتأت أن تسلّط الضوء عن طريقه على ساقيها الساحرتين، وفي النهاية كل هذه الصور واللقطات هي ليست سوى تعبير عن فخر هذه النجمة بما تملكه من مميّزات ولو لم تتماشَ مع معايير النحافة العالمية والكمال المثالي.

وعن لياقتها البدنية التي تؤمن بأنّها ليست مثالية أبداً، كشفت ريتا أنّ السر كلّه يكمن وراء شربها الكثير من المياه الذي يحل مكان القهوة التي لا تحتسيها أبداً وأنّها تمارس الرقص والمشي لمسافات طويلة، هي التي وباعتزازٍ أكّدت أنّه من الطبيعي ألّا تحب المرأة جزءاً معيّناً في جسدها، هذا الجسد الذي وعلى الرغم من كل عيوبه لا تنفك عن إبانته أمامنا في أزياءٍ ترتديها أحياناً من دون ملابس داخلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك