الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة Zayn Malik وGigi Hadid في لحظات رومانسية خاصة في السرير

ويدافع عنها بعد اتهامها بالعنصرية.

لا تزال الأمور سارية على أحسن ما يرام بين زين مالك وحبيبته جيجي حديد ولا تزال مشاعر الحب والغرام حتّى تلوح في أفقهما حتّى الساعة، وهذا ما يؤكّد أنّهما يناضلان من أجل درء الإشاعات التي قد تهدّد مصيرهما معاً ويحاولان على قدر استطاعتهما عدم السماح لأحد بالتأثير على ما يجمعهما ويربطهما منذ فترة.

هما جيجي وزين اللذان قرّرا أن يعودا إلينا بصورةٍ تشاركتها هي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" يطلّان فيها وهما ممدّدان على السرير في لحظاتٍ رومانسية وحميمة للغاية لا تُعتبر الأولى من نوعها أبداً، وفي ما كانت عارضة الأزياء العالمية التي رفضت الإرتباط بحبيبها رسمياً بحجّة أنّها لا تزال صغيرة غارقة في أحلامها ونائمة لم يستطع هو في المقابل تمالك مشاعره تجاهها فهرع إلى تقبيلها على جبينها وكأنّه يحرسها ويحميها.

هي صورةٌ معبّرة للغاية ومميّزة ففيها لم تكشف لنا جيجي عمّا كانت ترتديه لأنّها أرادت تسليط الضوء بطريقةٍ أو بأخرى على الراحة التي كانت تشعر بها وهي إلى جانب الأغلى على قلبها والشخص الأقرب إلى طِباعها وشخصيّتها، وهو حرص هذه المرّة مثلها تماماً على تجديد نذوره لها ليس بـالقبلات الإباحية الحميمة إنّما بواحدة زرعها على جبينها لكي لا يزعجها أو يضايقها.

حبٌ نأمل أن يكمل بهذه الوتيرة العالية وأن يستمر إلى الأبد وألّا يتدهور بسبب جدول أعمالهما الممتلئ أو ما شابه ذلك، حبٌ عادة ليتبلور أمامنا وإخلاصٌ عاد ليتجسّد حين سارع زين أيضاً يوم البارحة إلى نجدة حبيبته التي وقعت في مأزقٍ لم تكن تعلم أنّه سيجعلها تغدو "عنصريّة" بعيون من يحبّها، هي التي قلّدت في فيديو نشرته أختها بيلا الآسيويين بطريقةٍ طريفة وصفها الروّاد بالساخرة والمهينة بحق هؤلاء الأشخاص.

وكونه حارسها الأمين وحبيبها الوحيد، قرّر زين أن يرد على من تحدّث عنها بالسوء ومن ادّعى أنّها أخطأت بحق الأشخاص المتجذّرين من أصولٍ آسيوية وعلى أحد المنتقدين رد وكتب عبر تويتر: "صدقني... هي تحب الآسيوين"، وهي عبارةٌ كانت كفيلة بإقناع البعض بأنّها لم تُخطئ في ما البعض الآخر أصر على العكس تماماً، وفي النهاية والده هو بريطاني – باكستاني وهذا ما يجعله بالتالي من أصولٍ آسيويّة وحتّى أنّ والدها محمد حديد له جذور فلسطينية – أميركية ما يجعله أيضاً من الشرق الأوسط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك