الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورتان لـ ميريام فارس والفرق بينهما 10 سنوات: هل إختلف شكلها؟

أم لا تزال ملامحها نفسها؟

نشرت الصفحة الخاصة بمعجبي النّجمة اللبنانية ميريام فارس صورتين لها حيث تمت المقارنة في كل منهما ما بين ملامحها في عام 2008 وملامحها في عام 2018، مما أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، نكش نادي فانزات الفنانة اللبنانية صورتين لها من عام 2008 ووضعوهما في مقارنةٍ مع إطلالتين لها من العام الحالي. فظهرت ملامحها شبه متطابقة إلّا أنّ الاختلاف الكبير فكان من ناحية المكياج ورسمة الحواجب؛ فمما لا شكّ فيه أنّ لتقنيات المكياج الدور الكبير في التأثير على ملامح الوجه وتعديلها. فمنذ عشر سنوات، لم تكن الحواجب العريضة رائجة، وكذلك الأمر بالنسبة لتقنية الكنتور التي لم تكن قد أبصرت النور حينها. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ ميريام اليوم أكثر نحافة ورشاقة، ومن الطبيعي أن ينعكس ذلك أيضاً على وجهها وبالتحديد، وجنتيها.

على هامشٍ مختلف، تفاجأت النجمة التي تعرضت للإنتقادات مؤخراً بسبب أمرٍ رصده معجبيها في أحدث صورها، بتغريدة أحد معجبيها حيث كتب: "احبك ميريام كثيراً. انا من ليبيا أتمنى شوفك، تركت كل شي وما عاد اهتميت بشي غيرك. الله يخليك ويخلي زوجك وجايدن". فأجابته بتغريدةٍ عبر حسابها الرّسمي على موقع تويتر، جاء فيها: "اذا بدك تكون مثلي بدك تكون ناجح، وحتى تكون ناجح بدّك تركّز على دراستك اول شي.. وإلك مني كل الدعم".

من ناحية أخرى، كانت النجمة التي اختيرت وجهاً إعلانياً لماركة "ريد تاغ" للأزياء ولعلامة "أمارا" للعدسات اللاصقة، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن إحيائها يوم 27 يونيو القادم حفلاً خيرياً في لبنان، وذلك من خلال الإعلان الذي أعادت نشره حيث جاء فيه: "كعادتها في كل مرة تسعى ملكة المسرح ميريام فارس لتقديم حفل خيري في لبنان يعود ريعه لجمعية خيرية أو لدعم منطقة معينة وستكون الحصة هذه السنة لصالح جمعية kids first association التي تساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان ، حيث ستحيي الحفل الخيري في كازينو لبنان يوم الأربعاء الواقع في ٢٧ حزيران الجاري".

أمّا بالنسبة لآخر أعمالها، فتعمل صاحبة أغنية "أنا مش أنانية" على التحضير لألبومها الجديد حيث تتعاون مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين ومن أبرزهم محمد رحيم، ورامي جمال...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك