صورنجوم هوليوود شبيهي شخصيات ديزني

عندما نشاهد أفلام ديزني القديمة والجديدة، نشعر وكأننا سبق لنا ورأينا وجوه الأبطال الكرتونية من قبل.
حدسنا في مكانه!
فنجوم هوليوود يشكّلون مصدر وحي لمؤلّفي القصص الخيالية، فنرى شخصيات الأفلام الكرتونية يحملون ملامح "فلان وفلانة" من المشاهير.
فلنركز معاً على التشابه الكبير بين بعض نجومنا المفضلين وشخصيات ديزني الخيالية.
في حين جسّدت النجمة ماندي مور صوت الأميرة Rapunzel في فيلم Frozen، إلّا أنّ الممثلة أماندا سيفريد تشبهها من حيث الشكل بنسبةٍ كبيرة. هي تتمتّع بعينين خضراوين وشعرٍ أشقر طويل ينسدل على كتفيها في كلّ مناسبة! أنظروا إلى التشابه الكبير! وتُعرف أماندا لأدوارها في فيلم "In Time" و" Chloe" و " Mean Girls".
أمّا كيري واشنطن المعروفة لدورها في مسلسل " Scandal"، فيجمعها شبهٌ كبيرٌ بالأميرة Tiana من فيلم ديزني " The Princess and the Frog" . إنّها أنيقة وعينيْها ساحرتين.
من ناحيته، محبوب الشابات جاستن بيبر يشبه Peter Pan بأنفه الصغير، وإبتسامته الظريفة. ولا ينقصه سوى الشعر الأحمر بدلاً من الأشقر لكي يصبح شخصية خيالية تمشي على أرض الواقع.
وعندما إعتمدت نيكي ميناج تسريحة شعر باللونين الأشقر والأسود، شبهها الكثيرون بـ Cruella de Vil، الشخصية الشريرة في فيلم 101 Dalmatians والتي تصبغ شعرها بهذين اللونين.
ولا تحتاج الأميرتان أوجيني وبياتريس إلى من يُشبههما بأميرات عالم الخيال، إذ أنّهما يعيشان حلم كلّ فتاة على أرض الواقع. ولكن لا بد من الإشارة إلى الشبه الكبير بينهما وبين أختيْ سيندريلا، عندما ترتديان القبعات الملكية المميّزة.
أخيراً، يشير البعض إلى الشبه الكبير بين كيم كارداشيان والأميرة Jasmine من فيلم " Aladdin"، إذ تتمتّع الشابة بملامح عربية بعض الشيء وعينين كبيرتين يزيّنهما الكُحُل في أغلب الأوقات. وتُسرّح نجمة عائلة كارداشيان شعرها بطريقة بسيطة كأميرة فيلم الخيال.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك