الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور آيشواريا راي في فيلم Jazbaa

أخيراً وبعد غياب دام أكثر من 4 سنوات عن الساحة الفنيّة والصالات السينمائيّة، عادت ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي من جديد لتطل علينا في فيلمٍ جديد ومميّز.

وقد بدأت هذه الممثلة الهنديّة بتصوير عملها هذا الذي يحمل عنوان "Jazbaa" للمخرج سانجاي غوبتا والذي فيه ستتشارك دور البطولة إلى جانب عرفان خان، الذي شوهِد معها في موقع التصوير في ضواحي جوهو وهما يصوّران أحد المشاهد في أحد المطاعم هناك.

وآيشورايا التي تلعب دور المحامية في هذا الفيلم الدرامي، كان يرافقها حوالى 10 حرّاس شخصيّين. ووفقاً للصورة التي نُشرت لها، نراها ترتدي سترة من الجلد سوداء اللون وحاملةً شنطة بحزام كتف طويل.

وبحسب تقرير نُشر في مجلّة Mumbai Mirror، يُذكر أنّ "هذا المشهد جمع ما بين الشخصيّة التي تلعبها راي باتشان، أي دور المحامية، وعرفان الذي يلعب دور شرطي عُلّقت أعماله، في لقاءٍ أول اتّسم بالحديّة وجدال محتدم. وكان طاقم العمل سعيداً جداً بهذه المشاهد لدرجة أنّ كل الموجودين أشادوا بأداء آيشواريا بحفاوة بالغة وتصفيق حماسي".

هذا وكان المخرج سانجاي قد تشارك مع الجمهور على حسابه على تويتر صورة لبطلة فيلمه، ليبقي محبّي هذه الأخيرة على علم بأخبارها وليتابعوا عن كثب بعض تفاصيل مشاهد الفيلم من موقع التصوير.

أما بالنسبة لفيلم Jazbaa، فهو طبعة جديدة رسميّة من فيلمٍ أجنبي لم يستعد غوبتا للكشف عن إسمه بعد، إذ أنّه وفي مقابلة أجراها مع India Express، قال:

"كل ما يمكنني أن أكشفه هو أنّه عمل مثير ودرامي، يعكس ما قد يفعله الأشخاص العاديّيون في حالات إستثنائيّة".

وإلى آيشواريا المحامية وعرفان الشرطي، ستنضم أيضاً الممثلة شبانة عزمي بدور والدة هذا الأخير التي تعمل كأستاذة مشهورة، بالإضافة إلى جون أبراهام كضيف شرف في إطلالة خاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك