الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: أبشع اطلالات النجمات في الـ غولدن غلوبز عبر الزمن

نجمات تخلّين عن أنوثتهنّ وجمالهنّ وتميّزن ببشاعة وفظاعة لا مثيل لهما على السجادة الحمراء!

في الوقت الذي نقترب أكثر فأكثر من حفل الغولدن غلوب الذي ينتظره الملايين سنوياً في العالم أجمع، لا شك في أنّ نجومنا ومشاهيرنا الأعز على قلوبنا والذين نتابع أخبارهم دقيقة بدقيقة، مشغولون اليوم في إجراء التعديلات والتغييرات الأخيرة والنهائية على إطلالاتهم على السجادة الحمراء، التي تتضمّن بالطبع الفستان والحذاء والأكسسوار والمكياج وتصفيفة الشعر.

وبينما نتوقّع أن ينقسم هؤلاء، كما تجري العادة دائماً، بين أكثرهم أناقة وتألّقاً ووسامة وجمالاً ورقياً من جهة، وبين أكثرهم شناعة وبشاعة وفسقاً وابتذالاً وغرابة من جهة أخرى، دعونا نسترجع معاً قبل حلول يوم الأحد القادم، إطلالات النجمات التي دخلت التاريخ بسبب فظاعتها في هذا الحفل السنوي، إطلالاتٌ عيبٌ علينا أن نتكلّم عنها ونصفها بالكلمات العاديّة لأنّها فاقت كل التوقعات والتكهنات والتنبؤات.

1- شارون ستون: في العام 2003، وصلت هذه النجمة العالمية بفستانٍ أسود مثير جعلها تتصدّر بفضله العناوين الأولى لأنّ أحداً لم يتمكّن من معرفة بدايته من نهايته، وللأسف الشديد، كثيرون نصحوها بارتداء هذا الزي عند ذهابها إلى أحد الملاهي الليليّة وليس على السجادة الحمراء!

2- بيونسيه: حتّى هذه الفنانة العالميّة ترتكب الأخطاء والهفوات في بعض الأحيان في ما يتعلّق بإطلالتها على السجادة الحمراء. ففي العام 2003 أيضاً، قرّرت صاحبة أغنية "Drunk In Love" التمايل أمام الكاميرات بالثوب المفضّل لديها والذي ارتدته في حفل التخرّج في المدرسة، مع العلم بأنّ المجوهرات التي تألّقت بها كانت جميلة جداً ومرصّعة بالألماس.

3- لارا فلين بويلي: لا شك في أنّ الثوب الذي ترتديه عادةً راقصات الباليه هو مصمّم ليشاهده الجمهور على المسرح وليس على السجادة الحمراء، وهو أمرٌ لم تتنبّه إليه لارا أبداً يوم شاركت في حفل الغولدن في العام 2003.

4- ديان كيتون: قد تكون هذه النجمة من الفائزين الأوائل في حفل الغولدن في العام 2004، عندما ربحت جائزة كأفضل ممثلة عن فيلم "Something's Gotta Give" ولكن فستانها، لا بل العباءة البيضاء التي كانت ترتديها فاقت كل التوقعات واحتلّت بفضلها المرتبة الأخيرة في قائمة أبشع الإطلالات للسنة.

5- نيكول كدمان: على غير عادتها، أطلّت هذه الممثلة في العام 2004 على السجادة وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون أظهر نحافتها بطريقة مثيرة للجدل ما جعل البعض يعتقد بأنّها مصابه بمرضٍ ما، كما وعكس عللاً كثيرة في جسمها من رأسها حتّى أخمص قدميها.

6- ديان كروغر: لا شك في أنّ هذه الممثلة هي من النجمات الأكثر تألّقاً في العالم وأيقونة للموضة والأزياء، لكن مرورها على السجادة الحمراء في العام 2005 أظهر العكس تماماً، لدرجة أنّها اعترفت بنفسها بأنّها أحبّت كثيراً الفتسان الذي ارتدته مدركةً في الوقت نفسه بأنّه لم يكن مناسباً لتلك الليلة.

7- كاميرون دياز: لحسن الحظ أنّ هذه الممثلة لم ترتدِ هذا الفستان الأبيض يوم زفافها، فلو فعلت ذلك لكان حبيبها بنجي مادن قد انفصل عنها قبل تبادله النعم الأبدية معها!

8- رينيه زيلويغر: في العام 2009، قرّرت رنيه أن تكشف النقاب عن ملابسها الداخلية، فأطلّت بسعادة لا توصف بفستانٍ أسود شفاف أظهر حمّالة صدرها بشكلٍ واضح.

9- هيلينا بونهام كارتر: من غير المعقول أن نتكلّم عن هذه القائمة كلّها من دون أن نذكر هذه الممثلة التي أرادت أن تجمع الألوان كلّها في فستانٍ واحد وأن تتألّق بنظاراتها الشمسية السوداء طِوال الوقت.

10- ليا ميشيل: في العام 2012، حاولت هذه الممثلة أن تأسر القلوب والعقول بفستانها الرمادي المثير والمكشوف بعض الشيء، ولكنّها للأسف لم تدرك بأنّها ستغدو مسخرة الجميع، الصغير والكبير، بعريها المبتذل.

11- تيلدا سوينتون: للأسف لم تتألّق هذه الممثلة باللون الأزرق كما حلمت وأرادت، فهي لم تعكس في العام 2012 أنوثتها وجاذبيتها على السجادة الحمراء، بل بدت كالفتيان في هذا الفستان الذي خنقها وأسرها وكبّلها من عنقها حتّى قدميها.

12- لوسي ليو: كالفراشة بدت هذه الممثلة في فستانها الوردي الذي عادةً ما تميل الفتيات الصغيرات إلى ارتدائه، ولعلّها كانت تحن إلى طفولتها أو مراهقتها حينها.

13- ساندرا بولوك: لم تتمكّن من إبهار المصوّرين يوم تمايلت أمامهم في العام 2014، فالأسود لم يتماشى كثيراً مع اللون الأزرق والوردي.

14- بولا باتون: هناك مثلٌ شائع يقول: "البساطة هي سر الجمال"، ولكن يبدو أنّ بولا فهمته بالعكس!

15- زوي سالدانا: هي النجمة الأخيرة في قائمتنا هذه التي جمعت كل ما لديها في خزانتها وارتدته كلّه يوم أطلّت على السجادة في العام 2014.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك