صور أسوأ اطلالات احلام في برنامج عرب ايدول

ما بين محبّيها ومنتقديها اللاذعين، لا شكّ أنّ احلام هي من أكثر النجمات الخليجيات شهرةً وإثارة للجدل، خصوصاً مع التحوّل الجذري التي عرفته في مظهرها خلال الموسم الثاني لبرنامج الهواة "عرب ايدول".

فمؤخّراً، لا يخفى على أحد أنّ المغنّية الخليجيّة الأشهر من أن تعرّف أصبحت تعتني بشكل أكبر برشاقتها واختيار أسلوب الملابس الذي يتناسب مع شكل جسمها وعمرها، إذ يبدو وأنّ أحلام ربّما تأثّرت بشكل من الأشكال بموجة الإنتقادات اللاذعة التي طالتها، وذلك فيما يتعلّق بإطلالاتها في الموسم الأوّل من عرب ايدول.

ومن وجهة نظر حياديّة، لا يمكننا نكران أن لأحلام بعض الإطلالات الغير موفّقٌة في أرشيف البرنامج الذي شاركت في تحكيمه، حيث أنّها إعتمدت الأسلوب المبالغ به من ناحية إختيار الفساتين البراقة والأكسسوارات الكبيرة، لتظهر عيوب جسمها بشكل أكبر، مع القصات الضيقة والغير مناسبة، كما الأقمشة لا تخلو من الغرابة في الألوان أحياناً.

كذلك، وقعت أحلام في الموسم الأوّل من عرب ايدول ضحيّة المبالغة أيضاً في مكياجها كما تسريحات شعرها، لتختار الألوان القويّة خصوصاً في ظلال عينيها أو تكثر في إعتماد البلاش أو البرونزر. ولعلّ ما تجمع عليه الجهات الناقدة في إطلالة أحلام أنّها فشلت في إظهار الناحية الأنثويّة من شكلها.

في المقابل، لا يمكننا إلّا أن نثني على التحسّن الملحوظ في إطلالات أحلام خصوصاً في الموسم الثاني من عرب ايدول، حيث بدأت بإعتماد التسريحات كما المكياج الناعم كع إختيار قصات فساتين أنيقة لا تخلو من الأنوثة.

إكتشفوا معنا بالصور بعض الإطلالات الغير موفقّة لأحلام خلال برنامج عرب ايدول، على أمل أن تتعلّم من أخطاء الماضي على أبواب الموسم الثالث!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك