صور أسوأ تسريحات شعر النجمات في حفل الاوسكار 2016

تسريحاتٌ قبيحة وشنيعة بالجملة اعتمدتها نجماتنا في الاوسكار نختصرها لكم بالتالي.

تكلّمنا كثيراً ومطوّلاً عن إطلالات نجماتنا على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار الذي أُقيم يوم الأحد الفائت، وتحدّثنا بشكلٍ مفصّل تقريباً عن أزيائهنّ وأكسسواراتهنّ وسمحنا لأنفسنا في النهاية في تصنيفهنّ على طريقتنا الخاصة، بين الأبشع والأشنع من جهة والأجمل والأحلى من جهة أخرى من حيث ظهورهنّ ككل، مع العلم بأنّ هذه السنة تحديداً لم تحمل في مضمونها الكثير من الغرائب والعجائب في الملابس على عكس السنوات الماضية، ووصل عدد الحسناوات إلى عددٍ أكبر بكثير من القبيحات.

لكن بغض النظر عن الفساتين والأحذية التي أطلت بها هؤلاء والجاذبية والسحر اللذين التمسناهما عندما كشفت تلك الأزياء النقاب عن جزءٍ بسيط من أجسامهنّ، وعندما استعرضت تلك النجمات تضاريسهنّ ومفاتنهنّ ورشاقتهنّ ونحافتهنّ، لا يسعنا اليوم أن نتجاهل أمراً أخيراً وجب علينا تسليط الضوء عليه أكثر وإلقاء نظرة عليه ولو بشكلٍ سريع، ألا وهو تسريحة الشعر التي اعتمدتها نساء هوليوود على السجادة الحمراء.

ففي ما البعض منهنّ نجحن بالفعل في جذب أنظار الكاميرات إليهنّ بفضل اعتنائهنّ بشعرهنّ بطريقة احترافية وكاملة لا مجال أمامنا أبداً لانتقادها، وفي حين أنّ تسريحات جزءاً كبيراً منهنّ باتت اليوم آخر صرعة وموضة ستتبعها نساء العالم أجمع والفتيات المراهقات، أتت قسماً كبيراً منها مناقضة للتوقعات ومعاكسة لما سبق وقلناه، لأنّ الجزء الآخر من نجماتنا، أسواء ممثلاتنا أم فناناتنا، ارتأين أن يهملن التسريحة ويتجاهلنها تماماً، من دون معرفة الأسباب التي دفعتهنّ إلى ذلك تحديداً، فغدين ضمن قائمة الأقرف ولم تستطع ملابسهنّ في النهاية من إخفاء هذا الواقع المر أو إنقاذهنّ من كلماتنا القاسية وصفاتنا المؤذية.

1- أليسيا فيكاندر هي شابة فازت بجائزة عن دور أفضل ممثلة في دورٍ مساعد ولكنّ شعرها المبعثر والطريقة التي ربطته فيها إلى الخلف جعلتها تتصدّر قائمتنا اليوم للأسف الشديد.

2- بري لارسون فازت بجائزة أفضل ممثلة ولكنّ البعض سخر من تسريحة شعرها مشبّهينها بطالبة أتت من حفل تخرّجها في الجامعة.

3- زوجة ستيفن سبيلبرغ بدت مخيفة بكل ما للكلمة من معنى ومرعبة وكأنّ شعرها الأشقر هذا مجرّد شعرٍ مستعار.

4- روني مارا رفعت شعرها كلّه إلى الأعلى بطريقة اعتقدنا أنّها أنثوية بامتياز ليتبيّن لنا العكس عندما استدارت إلى الكاميرات، فبانت الغرائب والعجائب من الخلف.

5- كيت هدسون بدت وكأنّها استيقظت لتوّها من النوم وقرّرت المشاركة في الأوسكار من دون التفكير بذلك مسبقاً أو التخطيط له من قبل.

6- لوردي قرّرت أن تترك شعرها المجعّد كما هو فبدا كارثياً وبحالة يُرثى لها.

7- جونو تامبل تعرّضت للإنتقادات بسبب شعرها الأشقر والمقصّف والتالف بطريقة واضحة عكستها من خلال تركه مفلوتاً على كتفيها.

8- ميشيل رودريغز بدت وكأنّها خرجت للتو من إحدى الصالات الرياضية فقرّرت أن تربطه لتخفي التعرّق الذي عانت منه!

9- ميغين كيلي بدت كالساحرة مع شعرها الذي سرّحته بطريقة كانت مبالغ فيها بعض الشيء من حيث حجمه، لدرجة أنّ البعض شبّهها بدونالد ترامب.

10- ساندي بويل وتسريحة شعر برتقالية غريبة وذكوريّة بحت!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك