الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: أشهر حفلات زفاف النجوم عام 2015

اختر بنفسك اجمل عروس من بين النجمات لعام 2015.

إكتظّ هذا العام بزفاف النجوم من مختلف أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط، واختارت كل عروسة أن تمضي يومها على طريقتها.

بعضهنّ إخترن الزواج بعيدًا عن الأضواء وبحضور المقرّبين جدًّا، فيما اختار بعضهنّ الآخر الزواج في العلن، فلقين حقّهنّ من التعليقات والإنتقادات.

بعضهم رفض الإفصاح عن شريكته وبعضهم الآخر قدّم زوجته التي تصغره سنًّا أمام النّاس.

وفي هذا التقرير جولة على أجمل حفلات الزفاف لهذا الموسم:

1- زفاف عبدالله بوشهري :

حضره حشدٌ كبير من النجوم والإعلاميين وسط أجواءٍ حماسية الى جانب العريس الذي اختار عدم الكشف عن هوية العروس أو نشر الصور لها لأنها بعيدة عن المجال الإعلامي. لكن عندما كثرت التساؤلات، اضطر إلى الخروج عن صمته والبوح بأنها إبنة السيد عاطف الظاهر.

2- حفل زفاف شيماء علي :

أُقيم يوم الجمعة 13 مارس وشاركتها النجمات فرحتها في السرّ وبعيداً عن عدسة الكاميرات والإعلام. حتى أنّها امتنعت عن نشر صورها منذ دخولها القفص الذهبي.

3- حفل زفاف ميساء مغربي :

هي أول عروس تحتفل بزفافها في عام 2015 سرًّا من رجل سعودي الأصل. وتعمّدت إخفاء هذا الأمر لأنها تحاول الحفاظ على حياتها الخاصة.

4- حفل زفاف سمية الخشاب :

في غموض تام احتفلت سمية الخشاب بزواجها من رجل مصري يعمل في الطيران وفضّلت عدم الإفصاح عن هويته. واكتفت بحضور أفراد العائلة والأقارب وهي تعيش الآن أسعد لحظات حياتها مع زوج شهم ويتمتع بأخلاق الفرسان.

5- حفل زفاف سعيد طرابيك:

ضجّ خبر زفاف المرحوم سعيد طرابيك حين أعلن عقد قرانه على الممثلة "سارة طارق"، في نادي الإعلاميين المنيل، بحضور أصدقاء العروس والأقارب والأصدقاء من الوسط الفني.

6- حفل زفاف مي كساب :

لاقي حفل زفاف المطربة مي كساب ومطرب المهرجانات أوكا ضجة كبيرة بحضور النجم محمد منير والفنان محمد حماقي وحضور فنيّ كثيف. وكان للعروسة أيضاً حصّة إذ لم تسلم من الإنتقادات بسبب فستانها الذي سلّط الضوء على بطنها المنتفخ، مما أثار الشكوك حول إمكانية حملها.

7- حفل زفاف ميرفي بولغور :

تزوّجت ميرفي بولغور ومراد دالكيليتش بحضور العائلة والأصدقاء، يوم الإثنين 24 أغسطس. ورافق العريس زوجته شخصياً من المنزل الى موقع الحفل ورقص معها في الشارع على وقع الموسيقى التي زفّتهما.

8- حفل زفاف سعادة اكسوي:

دخلت سعادة اكسوي القفص الذهبي مع حبيبها بامير كيرانر، في إطارٍ من الرقي والفخامة في إحدى المواقع الخلّابة في إسطنبول، إلّا أنّ الصدمة الكبيرة كانت في اعتذار زملائها في مسلسل "حريم السلطان" عن الحضور لأسباب مجهولة.

9- حفل زفاف لجين الهذلول :

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور تمّ تسريبها لزفاف لجين الهذلول وفهد البتيري، في بعض اللقطات لهما أثناء العقد، ولبطاقة الدعوة التي كُتب عليها إسم العروسيْن وتاريخ الحفل الواقع في 9 أبريل.

10- حفل زفاف ويلما ايليس:

دخلت القفص الذهبي مع شريكها رجل الأعمال التركي كريم جوش بعدما تقدّم اليها من المنطاد، وأصرّ أن يكون عقد القران أولاً بحسب الشريعة الإسلامية، على أن يُنظم حفل زفاف ضخم لاحقاً في الصيف المقبل، فخضعت الممثلة الألمانية الى شروطه وارتدت ثوباً محتشماً وحجاباً أبيض أثناء عقد قرانهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك