صور: إبنة كيم كارداشيان تخطو خطواتها الاولى

الوقت يمرّ بسرعة بالنسبة لـ كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست ! فبعد أنّ إحتفلت إبنتهما بعامها الأول في شهر يونيو الفائت، ها هي تقوم بخطواتها الأولى.

وإلتُقطت صور نجمة عائلة كارداشيان وهي تساعد إبنتها على المشي، في خلال رحلة تسوّق في كاليفورنيا في 21 أغسطس.

وبدت الصغيرة طريفة للغاية في جينزها الممزق وقميصها الأبيض البسيط. فيبدو أنّها صارت من هواة الموضة بعد جلسة التصوير التي نظّمتها لها رئيسة تحرير مجلة CR Fashion Book .

وفي الصّور، نرى نورث تمشي على الرصيف بمساعدة أمّها التي أمسكت يدها. وشهدت كلّ من كريس جينير وكورتني كارداشيان، الحامل بطفلها الثالث، على الحدث من الخلف بكلّ فخر.

ولمكافأتها على جهدها، رفعت كيم إبنتها الغالية وطبعت قبلة على خدّها.

ونذكر أنّ هذه ليست خطوات نورث الأولى، إلّا أنّها الصور الأولى التي تُلتقط لها وهي تمشي.

ففي الواقع، بدأت نورث بالمشي بعد شهر من حفلة عيد ميلادها. وكانت كيم قد نشرت رسالةً على حسابها الخاص على إنستقرام في 23 يوليو، قالت فيها: "أنهت إبنتنا الصغيرة الأسبوع الأول من دروس السباحة، وقامت بأولى خطواتها بعد خروجها من المسبح!! أمك ووالدك فخوران بك جداً! وإلتقط والدك هذه الصورة."

وفي الصّورة التي رافقت الرسالة القصيرة، تظهر نورث في منشفةٍ صفراء بين ذراعيْ أمّها التي طبعت قبلة على خدّها الأيمن.

ومن ناحيةٍ أخرى، قرّر كلّ من كيم وزوجها كاني أنّه من الأفضل إبعاد إبنتهما عن Keeping Up With the Kardashians. وأكّد مصدر مقرّب من العائلة أنّ الصغيرة لن تظهر أبداً في هذا الموسم من برنامج تلفزيون الواقع.

وبالطبع، يحبّ الجمهور مشاهدة نورث على شاشة التلفاز، خاصةً أنّ هذه الأخيرة ستنطق أولى كلماتها قريباً. وإذا كانت طريفة كمايسون، فبالطبع لا نريد تفويت هذه اللحظات!

 

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك