صور إبنة Kim Kardashian تفاجئ العالم في اسبوع الموضة

من الواضح أنّ أسبوع الموضة في باريس سيُعَنْون لهذا العام: نورث ويست. فهذه الفتاة الصغيرة التي بالكاد بلغت عمر الـ18 شهر رافقت أهلها، كيم كارداشيان وكاني ويست في أكثر العروض تميّزاً وتألّقاً.

فالبارحة، الأربعاء 24 سبتمبر، لم تقبل الصغيرة إلّا وأن تجلس في الصفّ الأماميّ لعرض Balenciaga العائد للمصمم الكسندر وانغ.

جالسةٌ على حضن والدتها، التي تميّزت بالأسود من الرأس حتّى أخمص القدمين، جذبت نورث، التي تُلقّب بـ"نوري" الكلّ من حولها، وبخاصة الصحافة التي اغتنمت الفرصة وأخذت تلتقط لها الصور، فإطلالة هذه الصغيرة في مثل هذه العروض لأمرٌ إستثنائيّ وفريد من نوعه.

جميلةٌ بقميص يشبه كثيراً ما يرتديه والدها كاني ولباس داخليّ من الجلد وتنّورة قصيرة، تميّزت نورث بالفعل في هذه الأمسية، هي التي يبدو أنّها بدأت ترث من والدتها حسّ الأناقة وحبّ الموضة وهواية التسوّق وشغف التصميم والإبداع والإبتكارات. ومن الواضح، أنّ الإهتمام بالمظهر، أسواء عند كيم أم كاني أم نورث هو أمرٌ وراثيٌّ ومدروس للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كيم وكاني المقيمان حالياً في فندق كبير في غرب باريس، إستمتعا بالخروج إلى الأماكن المميّزة التي تتّسم بالرقيّ في أول أيّام أسبوع الموضة هذا.

وبعد العرض الذي شاركا فيه معاً كعائلة، توجّه الثنائيّ لتناول العشاء الذي نظّمته مصممة الأزياء ميروسلافا دوما لوكالتها، وذلك قبل أن يتناولا العشاء لوحدهما.

أما من بين أهمّ الشخصيات التي شاركت في هذا العرض أيضاً، نذكر مثلاً كارولين دو ميغري وكارين رواتفيلد.

ويُذكر أنّ مغني الراب والمنتج جاي زي كان قد شارك لوحده في عرض أزياء صديقه درايز فان نوتين في وقتٍ سابق، قبل أن ينضمّ إلى عائلته في المساء. وهناك، لم يتمكّن من إخفاء سعادته وفرحته برؤية زوجته إلى جانبه وفتاته الصغيرة التي تكبر على خطى والدتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك