الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور: إحتفال كاميرون دياز وزوجها في عيد الحب يفضح حملها؟

إحتفل الثنائي كاميرون دياز وبنجي مادن بأول عيد حب لهما كزوج وزوجة، هما اللذان تزوّجا في شهر يناير الماضي.

وعلى الرغم من هذا، لم يرغب الحبيبان بتمضية العيد لوحدهما، إذ إلى مطعم Giorgio Baldi في سانتا مونيكا توجّها لينضمّا هناك إلى جويل، شقيق بنجي التوأم وزوجته نيكول ريتشي.

وإلى مجلّة People، تحدّث أحد الموجودين هناك عن هذه الأمسية الرائعة التي جمعت العروسان الجديدان، فقال:

"تُعتبر كاميرون من الزبائن الذين يتردّدون دائماً إلى هذا المكان، وبالفعل كانت رائعة تلك الليلة وسعيدة بإمضائها أول عيد حب لها مع زوجها بنجي.

مما لا شك فيه أنّ السعادة كانت تغمرهما، مستمتعين بهذا العشاء الذي دام لحوالى 3 ساعات مع نيكول وزوجها، وحتّى أنّهما لم يلقيا أي نظرة على قائمة الطعام بل طلبا على الفور أطباقهما المميّزة، ولم يشربا أبداً الكحول".

فهل هذا يدلّ على أنّهما يتحضّران لمشروعٍ جديد في المستقبل، كالإنجاب مثلاً؟ سببٌ لا شك في أنّه وارد وهو ما يشرح لنا لمَ فضّلت الممثلة البالغة من العمر 42 سنة شرب المياه في هذه الليلة المميّزة عوضاً عن الكحول.

وفي الوقت الذي لا يزال فيه هذا السؤال لغزاً للجميع، لا بدّ لنا في النهاية من التأكيد بأنّ كاميرون وزوجها أمضيا أوقاتاً سعيدة في هذا المكان الذي يقصده معظم النجوم والمشاهير والذي لطالما أشادوا به، تماماً كمقدّم البرامج جيمي كيميل الذي شوهِد أيضاً مع زوجته يتناولان العشاء هناك.

ومن الجدير ذكره أنّ دياز ومادن اللذان قرّرا أخذ قسط من الراحة للإستفادة من بعضهما البعض بعد زواجهما، كانا قد شوهِدا في 27 يناير يشاركان في مباراة لكرة السلّة، وبعد يومين تناولا الغداء برفقة كل من نيكول وزوجها أيضاً.

هذا وقد التقطت الكاميرات نجمة Sex Tape في 7 فبراير 2015 مع صديقة لها أمام استوديو للرقص وهي سعيدة ومبتهجة، وهذا ما يدل على أنّها تعيش اليوم أسعد أيّام حياتها بعد أن قرّرت أخيراً دخول القفص الذهبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك