الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور إطلالات أهم النجمات العالميات في أسبوع الموضة

كما إعتدنا أسبوعياً، نجول على ملابس الفنّانات وأزيائهنّ لنرى من النجمات التي تصدّرت لائحة أفضل عشر إطلالات للأسبوع. وفي خلال مرورنا في باريس، وبخاصّة في أسبوع الموضة هذا، تظهر أمامنا كيندال جينر وايما واتسون وكلوي موراتس.

لعرض أزياء دار شانيل توجّهت كيندال إلى باريس. وقبل بداية هذا العرض، كانت قد شوهِدت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء البالغة من العمر 18 سنة وهي تتسوّق في فاندوم وتحضر حفل مؤسسة Vogue Paris. أنيقة بحذاء موكاسان H & M كما عندما تطلّ بحذاء Balmain، إستطاعت كيندال جذب الأنظار نحوها في مدينة النور المعروفة بأهمّ مكان لصناعة الموضة وتصديرها.

ايما واتسون أطلّت أيضاً في باريس للمشاركة في أسبوع الموضة. في 7 يوليو، توجّهت إلى القصر الكبير لتحضرعرض أزياء جيامباتيستا فالي ومن ثمّ إلى مطعم Caviar Kaspia لتتواجد في العشاء الذي نظمّه دار كريستيان ديو. تميّزت ايما البالغة من العمر 24 سنة أولاً بقميص وبنطلون جينز أسود اللون ومن ثمّ بتنورة قصيرة وحذاء Roger Vivier.

كلوي موراتس هي أيضاً من بين النجمات العالميات التي تميّزن بإطلالاتهنّ خلال أسبوع الموضة في باريس.إذ شاركت هذه الممثلة البالغة من العمر 17 سنة ونجمة فيلم Sils Maria (في صالات السينما في 20 اغسطس) في عرض أزياء جيورجيو ارماني إلى جانب شقيقها الكبير تريفور.

أما ضيفة شرف عرض أزياء كريستيان ديور فكانت شارليز ثيرون . وفي إطلالاتها في باريس، تميّزت هذه الممثلة البالغة من العمر 38 سنة بوجهها الإعلامي إلى جانب حبيبها شون بن بثوبها الذهبيّ القصير وحذائها ديور.

يوم الأربعاء 9 يوليو، توجّهت اوليفيا باليرمو إلى فندق سالومون لحضور عرض فالنتينو. وبثوبها الإيطالي وحذائها Serjio Rossi، إعتُبرت عارضة الأزياء من بين أهمّ المشاركين الأكثر تألقاً في عروض أزياء الموضة. وحتّى أنّ كيم كارداشيان لم تتكمّن بثوبها العاري الصدر من تخطّي جاذبيّتها.أما النجمات اللواتي غبن عن أسبوع الموضة، فنذكر مثلاً ميراندا كير وريحانه وجسيكا البا .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك