الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: إلقاء القبض على بسام الشامسي شقيق احلام متلبّساً

لطالما سعت الفنانة الإماراتية احلام الى عدم نشر صور أولادها وأفراد عائلتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، متجنّبة أن تُظهرهم على العلن وتستعرض خصوصياتهم بين محبيّها ومتتبعيها، ولكن ها هو شقيقها "بسام الشامسي" ينشر صوراً عديدة له برفقتها ويُشارك الجميع بأبرز المواقف التي تربطه بها وتجمعهما سويةً متعمّداً إظهار مدى علاقتهما المتينة وفخره الكبير بها.

ولكن مؤخّراً تمّ إلقاء القبض على " بسام " وهو في حالة سكر حيث تمّ الاشتباه بتعاطيه للمخدرات. فشرطة الآداب قد داهمت شقة مشبوهة لتجمع المُثليين في الإمارات ووجدت "بسام" في وضع مخلٍّ للآداب.

وعندها تمّ تحويل "بسام" إلى النيابة العامة الى أن تدخّل شيخ إماراتي كبير بناءً على واسطة من شقيقته احلام وتمّ الافراج عنه.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ احلام تقضي اجازة في أوروبا، وهي منهمكة في تسجيل ألبومها المقبل في باريس والذي سيُبصر النور قريباً.

وتجدر الإشارة هنا، أنّ احلام لطالما حرصت على إبعاد عائلتها وحياتها الشخصية عن وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي، كما أنّها تتعمّد على إخفاء وجوه أولادها عن الصحافة.

ولكن اليوم، إليكم صور عديدة لشقيقها بسام الشامسي الذي شغل روّاد الإنترنت بصوره المتنوّعة والتي ينشرها على حسابه الخاص على موقع انستقرام.

وما يلفت النظر في هذه الصور هو الشبه الكبير بينه وبين شقيقته، لدرجة لا يمكن التفريق بينهما، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً، لا سيّما وأنّ آثار عمليات التجميل ظهرت جليّةَ على وجهه، وستايل ملابسه يغلب عليه الطابع الأتثوي، ما جعله محط إنتقاداتٍ وسخرية واسعة إنعكست من خلال المتتبّعين له.

هذا و يبدو أنّ العلاقة الطيّبة تجمع بينه وبين النجمة الإماراتية، إذ توجد بعض الصور التي تجمعهما سويّاً وهي مرفقة بعبارات الحب والإحترام والتقدير ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك