الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ابشع اطلالات النجمات في حفل SAGA 2017

نيكول كدمان تتألق بفستان أخضر من دار ازياء "Gucci"
24 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نيكول كدمان تتألق بفستان أخضر من دار ازياء "Gucci"
لوكات فظيعة وفساتين شنيعة بالجملة.

كلّا هو ليس بكرنفالٍ خاص بالألوان وليس حفلاً تنكرياً وجب على المشاركات فيه أن يتّسمن بالغرابة والشناعة، هو بكل بساطة حفل "SAGA 2017" وهي المناسبة التي تأتي بعد الغولدن وبالتالي قبل الأوسكار والتي تكرّم أهم إنجازات الشاشة الصغيرة والكبيرة، والتي أُقيمت يوم البارحة بحضور ألمع وأهم وجوه التلفزيون والسينما.

هو حفل الـSAGA الذي حل علينا ككل عامٍ ليفوز في إطاره من يستحق الفوز ويخسر من لم يقدّم إلى عالم التمثيل أي إضافة مميّزة أو استثنائية، هو الحفل الذي يتميّز وقبل كل شيء بمرور النجمات على سجادته الحمراء حيث يرصد المراقبون هناك عيوبهنّ ويتنبّه المطّلعون إلى عللهنّ ويكتشف الروّاد أسوأ إطلالاتهنّ وأفشل أزيائهنّ وأفظع لوكاتهنّ.

نعم، ككل حفلٍ تتصدّر نجماتنا العناوين الأولى ليس بفضل ما يرتدينه من فساتين تجعلهنّ الأحلى على الإطلاق فحسب، بل لأنّ البعض منهنّ يتناسين ما معنى "موضة وأزياء" أيضاً وينغمسن في أثواب اخترنها من دون تفكيرٍ مسبق أو تمعّن، نجمات أسواء ممثلات أم فنانات أضحين سخرية الجمهور كلّه ومحطاً لانتقاداته لأنّهن أسأن في اختيار ما يتناسب مع قامتهنّ وما يُبرز أنوثتهنّ وجمالهنّ، فبتن الأسوأ على الإطلاق والأبشع والأشنع من دون أي منازعٍ.

من نيكول كدمان إلى كيت هدسون مروراً بـسلمى حايك إلى تارين مانينغ فديان غيريرو وآيمي لانديكير وغيرهنّ وغيرهنّ، هي قائمةٌ طويلة وكبيرة لسيّدات وآنسات وشابات اخترن الأبسط وانتقين العادي جداً، منهنّ ارتدى الطويل فبدين فيه قصيرات وأخريات وجدن القصير فبدين فيه طويلات وبالتالي مزيّفات ومصطنعات.

وكما حصل على سجادة الغولدن غلوبز الحمراء تكرّر هنا أيضاً من جديد، مع العلم بأنّ السعادة والإبتسامة اللتين لم ينفكّين عن تسجيدها أمام الكاميرات هي أكبر دليلٍ على ثقتهنّ الكبيرة بأنفسهنّ واعتزازهنّ بما يملكن من مفاتن ومقوّمات اعتقدن أنّهنّ عكسنها كما يجب ولكن أتت النتيجة عكس تكهناتهنّ وتوقعاتهنّ.

إذاً بين الألوان القاتمة والفاتحة من جهة وبين الأكسسوارات اللامعنى لها أو أساس من جهةٍ أخرى، وبين تسريحات الشعر الغريبة والمكياج الفظيع... تكلّل حفل SAGA هذا العام أيضاً بلوكاتٍ أحدثت بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأنّ الرواد لم يتردّدوا في تناقلها والتداول بها للسخرية منها والإستهزاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك